فن

المغربي الوحيد بحفل مونديال قطر.. بهاوي لمدار21: سعيد بتمثيل المغرب

من المرتقب أن يشارك الفنان المغربي زهير بهاوي ضمن فعاليات مونديال قطر، من خلال إحياء سهرة فنية في الـ25 من شهر نونبر الحالي.

وفي هذا الإطار، أعرب بهاوي في اتصال مع جريدة “مدار21” عن سعادته لتمثيل المغرب في تظاهرة كبيرة مثل مونديال قطر، ولكونه الفنان المغربي الوحيد الذي سيحيي حفلا غنائيا ضمن فعالياتها، على حد تعبيره.

وأضاف بهاوي، أنه سيقدم خلال الحفل مجموعة من أغانيه المغربية الجديدة، برفقة فرقة رقص استعراضية.

وكشف المتحدث ذاته، عن استعداده لطرح أغنية خاصة عن “المونديال” برفقة عدة نجوم عرب، التي سيعلن في الأيام القليلة المقبلة عن تفاصيلها.

ووجه بهاوي رسالة إلى المنتخب الوطني قائلا: “أتمنى أن يحقق الأسود نتائجا إيجابية ويثقون في أنفسهم، وعليهم أن يعتبرونها مبارايات عادية، كي نكون في المستوى المطلوب، وإن شاء الله سنحقق الانتصار ونتأهل إلى الدور الثاني”.

وعن نجاح أغنيته “العدوة” التي تحتل المركز الأول ضمن قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة واستمتاعا في المغرب على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، قال بهاوي: “الفضل يعود لوالدي الذي شاركني فيها، وسعيد باحتلالها الترند في الطوندونس الموسيقي المغربي، واحتلالها أيضا المركز الأول ضمن تطبيق أنغامي، وعدة تطبيقات موسيقية، وهذا النجاح بفضل الجمهور، والطاقم الفني الذي سهر على طرحها في أحسن حلة، وكما أنسب نجاحاتي لعائلتي وكل من يقف إلى جانبي في مسيرتي الفنية”.

وعن أعماله المقبلة، أشار بهاوي في سياق حديثه للجريدة إلى أنه بصدد التحضير لمجموعة من الأغاني، التي سيتم الإفراج عنها بعد الانتهاء من المونديال، وذلك بشكل متعاقب.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.