فن

تايلور سويفت تكتسح التصنيف بألبومها الجديد

تايلور سويفت تكتسح التصنيف بألبومها الجديد

في سابقة من نوعها لم تتحقق منذ 64 عاما، احتلت 10 قطع موسيقية للمغنية الأمريكية “تايلور سويفت” كامل المراتب العشر الأولى ضمن تصنيف “بيلبورد هوت 100” للمجلة الأمريكية “بيلبورد” المتخصصة في مجال صناعة الموسيقى.

وحسب “بيلبورد”، فقد تفوقت سويفت بذلك على مغني الراب “درايك” الذي نجح في احتلال 9 من المراكز الـ10 في التصنيف في شتنبر من عام 2021.

وأطلقت “تايلور سويفت” ألبومها العاشر في مسيرتها الفنية “ميدنايتس” في الـ21 من أكتوبر الماضي والذي شكل عودتها لموسيقى البوب، متسببا في تعطيل خدمة “سبوتيفاي”، قبل أن يحصد الرقم القياسي لأكثر الألبومات استماعا في يوم واحد، وفق المنصة العملاقة في المحتويات الصوتية بالبث التدفقي.

وبين تصنيف “بيلبورد” أن أغنية “أنتي هيرو” احتلت في الأسبوع الممتد بين 21 أكتوبر و27 منه، صدارة الترتيب مع 59,7 مليون استماع، متقدمة على “لافندر هايز” التي حلت ثانية مع أكثر من 41 مليون استماع، ثم “مارون”، وبعدها “سنو أون ذي بيتش” التي تعاونت فيها مع “لانا ديل ريي”.

وحقق الألبوم أفضل انطلاقة في تصنيف “بيلبورد 200” منذ ألبوم “25” للمغنية البريطانية أديل سنة 2015.

وتتمحور الأغنيات 13 في الألبوم بالكامل على موضوع منتصف الليل، وقد ابتعدت فيه سويفت عن اللون الذي طبع ألبوميها السابقين اللذين أصدرتهما خلال جائحة كوفيد-19 “إيفرمور” و”فولكلور” (الفائز بجائزة غرامي لأفضل ألبوم سنة 2021)، وتصب موسيقى “ميدنايتس” أكثر في خانة موسيقى الالكترو البوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News