رياضة

50 مليونا توقف مفاوضات الوداد لضم نجم المغرب التطواني

50 مليونا توقف مفاوضات الوداد لضم نجم المغرب التطواني

توقفت مفاوضات إدارة الوداد الرياضي مع نظيرتها بالمغرب التطواني بخصوص صفقة انتقال المدافع الأيسر، حمزة الموساوي، إلى القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بسبب الشروط المالية لإدارة “الماط”.

ويحاول الوداد الرياضي تعزيز صفوفه بلاعبين جدد خلال سوق الانتقالات الحالي، رغم أنه بدون مدرب في الفترة الحالية، بعد انتهاء عقد مدربه التونسي، فوزي البنزرتي، الذي أجل الحديث عن تجديد عقده إلى ما بعد نهاية عطلته الصيفية.

واقترب الوداد من ضم نجم دفاع المغرب التطواني، حمزة الموساوي، بعدما اتفق مع الأخير على جميع تفاصيل عقده مع النادي، بيد أن إدارة الفريق الشمالي ترفض حتى الآن العرض الذي قدمته إدارة الفريق البيضاوي.

وعرض الوداد 250 مليون سنتيم لضم الظهير الأيسر لـ”حمامة تطوان” بعقد يمتد لثلاثة مواسم، لكن رئيس “الماط” اشترط الحصول على 300 مليون سنتيم من أجل إنهاء المفاوضات، وهو الشرط الذي ترى فيه إدارة الأحمر مبالغا فيه، وتستبعد حتى الآن رفع قيمة العرض المقدّم.

واضطر الوداد إلى تأجيل كل مفاوضاته بخصوص اللاعبين الذين يرغب في ضمهم للفريق الموسم المقبل إلى حين حسم ملف المدرب الجديد، إذ ما يزال مستقبل مدربه المنتهي عقده، فوزي البنزرتي، غير بعد تأجيله مفاوضات التجديد إلى الأسبوع المقبل، فيما واصلت إدارة النادي الأحمر اتصالاتها مع المدرب السابق للفتح الرباطي، وليد الركراكي.

وإلى جانب الموساوي، يضع الوداد نجم حسنية أكادير، يوسف الفحلي، ضمن اهتماماته للموسم المقبل، إلى جانب مهاجم مازيمبي الكونغولي، مصطفى كوياتي، الذي وجّه له الدعوة من أجل اجتياز فترة اختبار قبل التوقيع مع الفريق، فيما ستشهد مغادرة العديد من اللاعبين الذين لم يجدوا موطئ قدم داخل الفريق، على رأسهم سفيان كركاش، سفيان المودن، هيثم البهجة، إبراهيم نجم الدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News