فن

مسلسل “يلا ضاق الحال” يجبر دنيا بوطازوت على خسارة الوزن

مسلسل “يلا ضاق الحال” يجبر دنيا بوطازوت على خسارة الوزن

كشفت الممثلة دنيا بوطازوت أن دورها في مسلسل “يلا ضاق الحال” للمخرج مراد الخودي أجبرها على خسارة الوزن لاستيفاء شروط ومعايير الشخصية التي تجسدها.

وأوضحت بوطازوت في تدوينة شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ردا على سؤال متابعيها حول سبب فقدانها الوزن، أنها الشخصية التي تؤديها فرضت عليها اتباع حمية، مؤكدة أنها مطالبة بعد انتهاء تصوير مشاهدها بالمسلسل المذكور، بكسب وزن زائد قبل الشروع في تصوير مشاهد الجزء الثاني من مسلسل “المكتوب”.

وكشفت بوطازوت، في تصريح سابق لجريدة “مدار21” أنها ستجسد في مسلسل “يلا ضاق الحال” المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل عبر شاشة القناة الأولى دور زوجة سعيد باي، طيلة 30 حلقة، تستغرق مدة كل واحدة منها 52 دقيقة.

ويضم المسلسل عددا من الممثلين من بينهم سعيد باي، وعزيز الحطاب، وسحر الصديقي، ونفيسة بن شهيدة، وهشام بهلول، وماريا نديم، وزهيرة صادق، وغيرهم.

واعتبرت أن نجاح هذا العمل الجديد رهين بعدة عوامل من قبيل نجاحه في جذب الجمهور إلى شخصياته وقوة حضور الممثلين بداخله وطريقة تقمص الشخصيات والأداء العام. وتأتي مشاركة بوطازوت بهذا العمل بعد النجاح اللافت الذي لقيه مسلسل “المكتوب” الذي أدت فيه دور البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News