فن

على غير عادتها.. خيانة بيكيه تكسر شاكيرا في أحدث أعمالها

على غير عادتها.. خيانة بيكيه تكسر شاكيرا في أحدث أعمالها

تجسيدا لمشاعرها وما عاشته عقب تعرضها للخيانة من قبل حبيبها جيرارد بيكيه، أصدرت الفنانة الكولومبية من أصل لبناني، شاكيرا، بمشاركة مغني الراب أوزونا، أول أغنية لها بعد انفصالها عن لاعب فريق برشلونة الإسباني.

ولمحت شاكيرا في الأغنية، التي أصدرتها مساء أول أمس الأربعاء، إلى معاناتها مع الخيانة، من طرف بيكيه، بعد علاقة دامت 12 سنة، من خلال كلمات الأغنية، ومشاهد الفيديو كليب.

وأطلت شاكيرا طوال كليبيها الغنائي الذي اختارت له عنوان Monotoníaبمعنى رتابة بشخصية منكسرة، وعينين دامعتين، على عكس العادة في أعمالها الغنائية السابقة، التي كانت تتميز برقصها الاستعراضي.

وظهرت شاكيرا في بداية الفيديو كليب الذي فاقت نسبة مشاهداته 7 ملايين، بعد 8 ساعات من تحميله على منصة اليوتيوب وهي داخل مركز للتسوق، حيث تلتقي حبيبها هناك، الذي يقوم بإطلاق قذيفة في اتجاه قلبها، التي سببت لها جرحا داخليا عميقا، وسقوط قلبها على الأرض، محاولة استرجاعه، لكن الأمر لم يكن سهلا، بسبب الناس من حولها، الذين قاموا بالدعس عليه، غير مكترثين بما تعانيه من أجل محاولة استرجاعه.

وتقول صاحبة الـ45 ربيعا في أحد مقاطع العمل: “لقد حذروني من بقائي معك، لكنني لم أستمع لهم، أدركت أن قصتك كاذبة، كانت القطرة التي فاضت من الزجاجة، أهنئك على أنك تعيش حياتك بشكل جيد”.

وبعد إصدار الأغنية على منصة يوتيوب، شاركت شاكيرا منشورا جديدا على إنستغرام شكرت فيه جمهورها حيث قالت: “شكرا لأوزونا ولكم جميعا على الدعم والحب الذي أظهرتموه لي منذ تصوير الفيديو وحتى إطلاق هذه الأغنية، آمل أن تنال إعجابكم”.

من المرجح أن يرتدي جيرارد بيكيه قميص ناديه برشلونة الإسباني في إحدى المباريات خلال الفترة المقبلة وهو يحمل اسم شريكته السابقة شاكيرا كجزء من بنود عقد الرعاية بين النادي الكاتالوني وشركة “سبوتيفاي” الراعية للفريق، حيث سبق لصاحب المركز الثاني بالدوري الإسباني أن حمل شعار المغني الكندي الشهير “دريك” في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، بعد وصول مغني الراب المعروف إلى 50 مليار استماع عبر التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News