فن

فنانون عرب يدعمون شيرين في أزمتها

فنانون عرب يدعمون شيرين في أزمتها

دشن مجموعة من الفنانين العرب حملة دعم للفنانة المصرية شيرين التي تمر بأزمة نفسية حادة وتتلقى العلاج من الإدمان حاليا بإحدى المصحات الخاصة.

ونشرت الفنانة المغربية سميرة سعيد صورة تجمعها بزميلتها شيرين على حائط حسابها الرسمي بإنستغرام أرفقتها بتعليق جاء فيه: “شيرين مثلما أعرفك أنتِ قوية.. ومتأكدة أنك ستتجاوزين هذه الظروف بسرعة وبقوة.. عودي لنا.. ونحن معك في كل خطوات حياتك مهما كانت صعوبتها. نحبك”.

وكتبت الفنانة التونسية لطيفة: “حبيبة قلبى الغالية الإنسانة الطيبة والفنانة الموهوبة ابنة مصر والعالم العربي أنا واثقة أنك انسانة قوية وستخرجين من المرحلة القاسية التي تمرين منها، وتأكدي أنه بعدالله لا أحد سيخاف عليك مثل والدتك وأخوك وبناتك وأهلك وطبعا جمهور، ابقي جنبه هو سندك الحقيقى الصادق، ما سيقويكالجنة تحت الأمهات، فما بالك بهذه الدنيا الفانية، ربنا يحميك ويحافظ عليك”.

بدورها الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي نشرت صورة تجمعها بشرين، معلقة عليها بـ”معك معك معك معك، وللأبد معك، كلنا شيرين عبد الوهاب”.

وعلق الفنان التونسي صابر الرباعي على واقع شيرين بما يلي: “الصديقة العزيزة الغالية على قلوب الجميع شيرين.. أنتِ قوية بما يكفي لتخطي هذه المحنة التي تمرين بها.. وادعوا من الله رجوعك لعائلتك ولمحبينك في القريب العاجل بإذن الله”.

أما الفنانة المغربية شذى حسون، فقد دشنت حملة تطالب فيها بتوقيع عقوبات في حق طليقها حسام حبيب، محملة إياه مسؤولية ما حصل مع الفنانة شيرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News