فن

بوطازوت لمدار21: لا أشارك بـ”طريق الورد” وترقبوني في “يلا ضاق الحال”

تخوض الممثلة المغربية دنيا بوطازوت غمار مغامرة درامية جديدة في مسلسل “يلا ضاق الحال”، رفقة المخرج مراد الخودي وشركة “إيماج فاكتوري” للإنتاج، إلى جانب ثلة من الوجوه الفنية البارزة.

وكشفت بوطازوت، في تصريح لجريدة “مدار21″، أنها تشارك فعلاً في مسلسل “يلا ضاق الحال”، الذي يتكون من 30 حلقة، تستغرق مدة كل واحدة منها 52 دقيقة، تحت إشراف المخرج مراد الخودي، مبرزة أنها ستجسد دور زوجة سعيد باي.

ونفت بطلة المكتوب، بالمقابل، مشاركتها في مسلسل “طريق الورد”، الذي تشرف على إنتاجه شركة “عليان”، كما جرى تداوله من قبل بعض الصفحات، لافتة إلى أنها إلى حدود هذه اللحظة، أبدت موافقتها فقط على المشاركة في الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب الكوميدية “ستانداب”، الذي ترأس لجنة تحكيمه.

وبخصوص تجربتها الدرامية الجديدة “يلا ضاق الحال”، كشفت بوطازوت أن هذا المسلسل يضم عددا من الممثلين من بينهم سعيد باي، وعزيز الحطاب، وسحر الصديقي، ونفيسة بن شهيدة، وهشام بهلول، وماريا نديم، وزهيرة صادق، وآخرين.

واعتبرت أن نجاح هذا العمل الجديد رهين بعدة عوامل من قبيل نجاحه في جذب الجمهور إلى شخصياته وقوة حضور الممثلين بداخله وطريقة تقمص الشخصيات والأداء العام. وتأتي مشاركة بوطازوت بهذا العمل بعد النجاح اللافت الذي لقيه مسلسل “المكتوب” الذي أدت فيه دور البطولة.

وحقق المكتوب نسب مشاهدات مرتفعة على شاشة القناة الثانية “دوزيم”، بالإضافة إلى موقع “يوتيوب”، متفوقا على باقي الأعمال الدرامية والكوميدية، التي عرضت عبر القنوات المغربية الرسمية.

وبخصوص تحضير الجزء الثاني من هذا العمل، تؤكد بوطازوت: “سأكون متحمسة لخوض تجربة الجزء الثاني من “المكتوب” في حال إن وجد، شأني شأن المشاهد المغربي، الذي بالطبع سيكون متشوقا لاستكمال رحلة الأحداث في موسم جديد”.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.