رياضة

المنتخب المغربي يتعادل أمام نظيره البارغواي ضمن استعدادات مونديال قطر 2022

المنتخب المغربي يتعادل أمام نظيره البارغواي ضمن استعدادات مونديال قطر 2022

ضمن اللقاء الودي الثاني للمنتخب الوطني المغربي الاعدادية لكأس العالم قطر 2022، تعادل أمام منتخب الباراغواي في المباراة التي أجريت مساء اليوم الثلاثاء في مدينة اشبيلية الاسبانية.

ومع بداية الجولة الثانية ضيع المنتخب المغربي هدفا محققا بعد تمريرة حاسمة من اللاعب أشرف حكيمي لم يترجمها لهدف اللاعب ريان مايي، وهو ما رد عليه منتخب البارغواي بمحاولتين هددتا مرمى الحارس ياسين بونو.

وتواصل ضغط المنتخب المغربي حيث كان أقواها التسديدة القوية لحكيم زياش من خارج المربع، والتي اصطدمت بالعارضة، في المقابل تصدى حارس البارغواي للعديد من المحاولات، وطالب في المنتخب المغربي بضربة جزاء.
من جهة ثانية حرم التسلل المنتخب المغربي من هدف بعد تمريرة حاسمة من زياش نحو مايي لكن الحكم أعلن حالة شرود، في حين تصدى الحارس لقذيفة من مزواري في الدقيقة 60.
وأنهي أسود الأطلس الجولة الأولى متعادلا، لكنه بصم على أداء جيد أضاع خلالها العديد من الفرص التي كان يمكن أن تترجم لأهداف.
وبصم الجمهور المغربي على حضور قوي في ملعب اشبيلية باسبانيا حيث أبدعت الجماهير في تشجيع أسود الأطلس طيلة دقائق المباراة.
ودون تغييرات كثيرة أعلن وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني عن تشكيلة المنتخب المغربي في الجولة الأولى والتي ضمت كل من بونو، حكيمي، داري، سايس، مزراوي، أمرابط، أوناحي، حارث، زياش، بوفال، ريان مايي.
لكن في الجولة الثانية أعلن المدرب الركراكي عن العديد من التغييرات أبرزها إقحام كل من يونس بلهندا وعبد الحليم صابري، ووليد شديرة وعبد الصمد الزلزولي وإلياس الشاعر بحثا عن تسجيل الهدف.
يذكر أن المنتخب المغربي انتصر في مباراته الاعدادية الأولى بنتيجة اثنين لصفر (2-0) في مواجهة منتخب شيلي في المباراة التي أجريت الجمعة الماضي في برشلونة.
وحصل المنتخب المغربي على ضربة جزاء في الدقيقة 65 بعد مراوغة جيدة للاعب عز الدين أوناحي ترجمها لهدف سفيان بوفال الذي بصم على أداء جيد طيلة دقائق المباراة.
وبعد دقائق من دخوله سجل اللاعب عبد الحميد الصابري هدف المنتخب المغربي الثاني في الدقيقة 78 بتسديدة قوية من خارج مربع العمليات.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News