فن

سارة بوعابد تتوقع نجاح مسلسل “جوديا” وتكشف تفاصيل شخصيتها “المستفزة”

سارة بوعابد تتوقع نجاح مسلسل “جوديا” وتكشف تفاصيل شخصيتها “المستفزة”

من المقرر أن ينطلق عرض مسلسل “جوديا” ابتداء من مساء اليوم الإثنين، بعدما تقرر عدم بثه خلال شهر رمضان المنصرم، بناء على البرمجة الجديدة التي أصبحت تعتمدها القناة الأولى.

وتتوقع الممثلة سارة بوعابد التي تشارك في بطولة العمل الدرامي، نجاح المسلسل، نظرا لحبكته الدرامية وقصته الاجتماعية التي تتخللها العديد من المواقف المشوقة التي من شأنها أن تقيس جميع الفئات العمرية، وفق تعبيرها.

وأكدت بوعابد أنها منذ اطلاعها على السيناريو، لمست توفر العمل على جميع المقومات التي تجعله ناجحا، بداية من ضمه نخبة من الممثلين المخضرمين أمثال نجاة الوافي، حميد الزوغي، عبد النبي البنيوي، ابتسام العروسي.

=

وفي تفاصيل العمل، كشفت بوعابد في تصريح لجريدة “مدار21″، أن قصته تدور حول فتاة تسعى إلى الانتقام بعدما تنقلب حياتها رأسا على عقب بسبب وفاة والدتها، التي تبوح لها بسر وتترك لها وصية تطالبها فيها بالانتقام من أشخاص اعتدوا عليها في الماضي، لتقرر بطلة المسلسل خوض هذه الرحلة، مشيرة إلى أن الأحداث ستكون مليئة بالتشويق والإثارة.

وبخصوص شخصيتها في المسلسل، قالت بوعابد، إنها تجسد دور هبة فتاة مراهقة تبلغ من العمر 17 سنة، تعيش ظروفا اجتماعية صعبة، تحاول الهرب من واقعها، بصداقتها مع كنزة أخت جوديا، التي تقف إلى جانبها لتتخطي أزماتها.

وأضافت المتحدثة ذاتها، أن هبة ستتخبط وسط محيط يسوده الحكم على الآخرين انطلاقا من لباسهم وشكلهم ما يعرضها لأسوء المواقف وسط معاناتها من نظرة الناس إليها، دون الاهتمام بما قد تشعر به ومدى وقع تصرفاتهم على نفسيتها.

وتابعت: “ستعيش هبة وكنزة مجموعة من التجارب والأحداث القوية التي تمثل العديد من الشباب في المراهقة، التي توقعهما في أخطاء في غفلة من متابعة أهلهما”.

وأشارت بوعابد، إلى أنها كانت متخوفة في البداية من خوض هذه التجربة منذ أن عرضت فكرتها عليها في أثناء تصوير مسلسل الزطاط، باعتباره دورا جديدا قد لا يتعاطف معه الجمهور ويستفزه.

وعن علاقتها بالممثلين في العمل، أوضحت بوعابد أن طاقم العمل كله شكل عائلة لها خلال التصوير، مبرزة أن هذه التجربة جمعتها لأول مرة بابتسام العروسي وحميد الزوغي ونجاة الوافي، لكنها اندمجت بسرعة معهم، في حين لم يكن العمل الأول لها رفقة هاجر المصدوقي وعبد النبي البنيوي، وعبد الغني السناك، وخديجة علوش الذين اشتغلوا إلى جانبها في مسلسل الزطاط.

هذه السلسلة الدرامية التي تتألف من 24 حلقة، مدة كل واحدة منها 42 دقيقة، والتي تم برمجتها خارج السباق الرمضاني، من إخراج صفاء بركة وتشخيص ابتسام العروسي، نجاة الوافي، حميد الزوقي، عبد النبي بنيوي، عبد الغني سناك، حسناء طمطاوي، جواد السايح، وهاجر المصدوقي ورجاء خرماز، وأحلام حجي، إلى جانب مجموعة من الوجوه الشابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News