فن

المخرج خلاف يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل مسلسله الجديد “صوتك بين عينيا”

المخرج خلاف يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل مسلسله الجديد “صوتك بين عينيا”

شرع المخرج المغربي سعيد خلاف، في تصوير مشاهد مسلسله الجديد بعنوان “صورتك بين عينيا”، من إنتاج شركة “Ciné-Scène International”، وتنفيذ عبد الكريم الدرقاوي، لصالح القناة الأولى.

وكشف المخرج سعيد خلاف في تصريح لجريدة مدار 21، أن المُسلسل، الذي يجرى تصوير مشاهده بين دار بوعزة وبوسكورة والدارالبيضاء، يحكي قصة صراع بين عائلتين حول الممتلكات، بعد أن عمد الأب وهو مهاجر فرنسي، قبل 25 سنة إلى كتابة وكالة لابن خالته تسمح له بتسيير أعماله في المغرب، ويحصل سوء تفاهم في التعامل بينها”.

وتابع خلاف: “ليقرر ابنه لاحقا، بعد مرور 25 سنة العودة إلى المغرب للبحث عن الحقيقة، ويقع في حب قريبته، وهي من العائلة الثانية، إذ ستجد هذه الفتاة نفسها بين موقفين صعبين، إما أن تقف إلى جانب عائلتها أو تدافع عن حبيبها”، مضيفا أن هناك حكايات صراعات أخرى موازية للحكاية الرئيسية.

ويشارك في بطولة هذا العمل كل من ماجدولين الإدريسي، وفهد بن شمسي، ونعيمة إلياس، و أيوب اليوسفي، وعبد الحق بلمجاهد، ومنصور بدري، وهند بنجبارة، إلى جانب وجوه شابة جديدة ومنهن هاجر بوزاويط، هند بن العولا، هاجر مصدوقي، فريدة العزاوي، وبثينة اليعقوبي.

وعن فيلمه الأخير “تائهون” الذي يعرض حاليا، في القاعات السينمائية، بعد عودة نشاطها، وتدور قصته حول “عاملة جنس” فقيرة تجد نفسها حامل من شاب من الطبقة المخملية، أوضح خلاف ل مدار21  أن فيلمه يعد تجربة مختلفة عن التجربة الأولى، رغم  أن الجمهور المغربي انقسم  إلى فئتين، فئة أحبت الفيلم والأخرى لم يعجبها على الإطلاق”، معتبرا أن هذا التناقض في حد ذاته يعد إنجازا كونه استطاع أن يخلق حالة من الجدل في النقاش.

وعن تأثير الجائحة، أوضح، أن قاعات السينما بدأت تعرف توافد الجمهور، لكن ليس بالشكل الذي كانت عليه قبل الجائحة، التي ما تزال تسيطر وتؤثر بشكل أو بآخر على عقولنا وأفكارنا، لأنه من الصعب اليوم أن يأتي الجمهور إلى السينما وهو يسمع عن ارتفاع عدد الإصابات المسجلة بشكل يومي، وأضاف:”نحن الآن في حرب، لكن أهم شيء أن تبقى القاعات السينمائية مفتوحة في وجه العموم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News