فن

“لمعلم” يقتحم عالم “الميتافورس” ومسؤول عن الحفل يكشف لمدار21 التفاصيل

“لمعلم” يقتحم عالم “الميتافورس” ومسؤول عن الحفل يكشف لمدار21 التفاصيل

يستعد الفنان المغربي سعد لمجرد لإحياء حفلة افتراضية ضخمة، هي الأولى من نوعها بالعالم العربي، في الـ20 من شهر أكتوبر المقبل، في إطار “حفلات المستقبل”، التي تسهر على إنتاجها شركة “MetaBoundless” العالمية.

وبهذا الخصوص، كشف يوسف ججيلي، المسؤول عن هذا الحفل، في تصريح لجريدة “مدار21″، أن هذا المشروع يعد أول حفل “أفاتار” ينظم في العالم العربي، بمشاركة نجوم الصف الأول، أبرزهم سعد لمجرد، وراغب علامة، ومشيل فضل، الذين يخوضون هذه التجربة للمرة الأولى.

وأضاف ججيلي أن هذا النوع من الحفلات أول خطوة في اتجاه عالم الميتافيرس، بعدما كان حكرا على النجوم الأمريكين، مثل جاستين بيبر وآخرون، مشيرا إلى أنه تشرف بتدبير استراتيجية التواصل الخاص به في العالم كله.

وبخصوص تذاكر الحفل، أكد المتحدث نفسه أن الجمهور الذي سيقتنيها سوف يستفيد من عدة امتيازات، إلى جانب حضور الحفل، معربا عن تفاؤله الكبير بأن هذا الحفل سيحقق نجاحا باهرا، وسيشكل الانطلاقة الرسمية لهذا النوع من التظاهرات في العالم العربي، التي يطلق عليها “حفلات المستقبل”.

ولفت المسؤول عن الحفل إلى أنه وقع الاختيار على الفنانين الثلاثة، نظرا لأنهم نجوم الصف الأول في العالم العربي، وبالتالي الشركة المنظمة لم تفكر طويلا، لأن نجاح مشروع كهذا يتطلب فنانين من هذا الحجم.

وأعلن سعد لمجرد، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن المشروع، حيث كتب في تدوينة ما يلي: “يسعدني أن أشارككم اليوم مشروعا كنت أعمل عليه منذ بضعة أشهر، جميعكم تمثلون الكثير بالنسبة لي، حبكم ودعمكم يجعل العمل الشاق يستحق كل هذا العناء”.

وأضاف: “لطالما حلمت بأن أكون قادرا على الغناء مباشرة مع كل واحد منكم، للوصول إليكم جميعا في جميع أنحاء العالم. اليوم “MetaBoundless” تحقق هذا الحلم، وسنقدم أول مرة “حفلات المستقبل” “أفاتار” في الـ20 من أكتوبر المقبل على الساعة الـ11 مساء بتوقيت الخليج. معا نحن في طريقنا إلى “الميتاڤورس”. أداء افتراضي عالمي للجميع، في كل مكان دفعة واحدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News