فن

بلحبيب يكشف أسباب عدم مشاركة “رابور” مغربي شهير بأغنية “لامور ديالي”

بلحبيب يكشف أسباب عدم مشاركة “رابور” مغربي شهير بأغنية “لامور ديالي”

يستعد الفنان ميدو بلحبيب لطرح أحدث أعماله الفنية التي تحمل عنوان “لامور ديالي”، يوم الجمعة المقبل، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وكشف ميدو في تصريح لجريدة “مدار21″، أنه انتهى من تحضير هذه الأغنية قبل سنة، والتي كانت عبارة عن “ديو” يجمعه بمغني راب شهير رفض الإفصاح عن اسمه، لكن التزامات هذا الأخير رفقة شركة إنتاج حالت دون التمكن من طرحه العام الماضي، ليقرر وضع صوته منفردا عليها.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أن الأغنية الجديدة من كلماته وألحانه وتوزيع عبد الصمد عكيف، وهي تمزج بين الإيقاع العصري وفولكلور “الركادة” الذي تتميز به الجهة الشرقية، متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور.

وأضاف بلحبيب أن قصة الكليب تدور حول شاب يجد نفسه بالصدفة يغني في زفاف حبيبته السابقة، حيث يقرر خطفها وتعذيبها انتقاما منها، متوقعا نجاح الأغنية لاعتمادها على كلمات بسيطة ولحن خفيف.

وبخصوص اختياره الراي الشرقي في معظم أغانيه، أكد بلحبيب أنه اشتهر بأداء هذا النمط، لكنه لا يخشى الابتعاد عن لون “الراي”، كونه قدم مختلف الأصناف في بداياته.

وعن أعماله المقبلة، أشار ميدو إلى أنه بصدد التحضير لديو غنائي، سيجمعه بفنان شهير، مفضلا عدم الخوض في تفاصيل العمل وتركه مفاجأة لجمهوره، بالإضافة إلى شروعه قريبا في القيام بجولته الموسيقية في الإمارات وأوروبا، وفي المغرب أيضا.

وأشار بلحبيب، إلى أن سبب غيابه عن الحفلات والمهرجنات هذه السنة، انشغاله بتحضير ألبومه الغنائي المكون من ست أغنيات، والذي من المقرر إصداره قريبا، لكن ذلك لم يمنعه من لقاء جمهوره في عدة مناسبات من خلال حفلات خاصة بمختلف المدن المغربية.

ويذكر أن آخر إصدارات الفنان الشاب ميدو بلحبيب، كانت بعنوان “نقولك أشكيم”، التي لقيت نجاحا واسعا على التطبيقات الموسيقية ومواقع التواصل الاجتماعي، محتلة مراكز متقدمة في قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر استماعا ومشاهدة في المغرب، والتي أشرف بلحبيب بنفسه على صياغة كلماتها وتلحينها، فيما تكلف عبد الصمد عاكيف بتوزيعها، وعاد إخراج الكليب الخاص بها لمحمد المختوم، التي جرى تصويره بمدينة بركان، على شكل فيلم قصير يحمل طابعا دراميا واجتماعيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News