فن

خاص..”مدار21″ يكشف تفاصيل مفاجأة فنية تجمع لمجرد وبلقيس

خاص..”مدار21″ يكشف تفاصيل مفاجأة فنية تجمع لمجرد وبلقيس

بعد الإعلان المشوق لصاحب شركة “سبوت لايت” ، ماهر خوخجي، عن عمل فني يجمع الفنان المغربي سعد لمجرد والفنانة اليمنية بلقيس فتحي، كشف خوخجي، في تصريح خاص ل”مدار 21″ تفاصيل العمل المرتقب.

وقال صاحب شركة “سبوت لايت” لتنظيم الحفلات، إن الأمر يتعلق بحفل غنائي سيجمع الفنان المغربي سعد لمجرد والفنانة اليمنية بلقيس فتحي سيقام في 27 من غشت المقبل بمدينة دبي في الإمارات.

ونفى خوخجي، في تصريحه ل”مدار21″،   أن يكون ما سيجمع بين النجمين العربيين  أغنية كما راج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الإخبارية، مؤكدا أنه حفل غنائي.

وكان منظم الحفلات سبق ونشر صورة مركبة للمجرد وبلقيس عبر خاصية “ستوري” بالصفحة الرسمية لشركة “سبوت لايت” على موقع إنستغرام، مرفقة بتعليق جاء فيه: “صيف سبوت لايت دائماً مختلف ابقوا مترقبين”.

وبدورها  أعادت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي نشر الصورة عبر خاصية “ستوري” على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، دون أن تكشف عن تفاصيل أكثر.

ويذكر أن ماهر كان قد أشرف مؤخرا، على تنظيم حفل غنائي ضخم في مدينة دبي، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والتي ضمت كل من الفنان اللبناني وائل كفوري، وملحم زين، ومحمد خيري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News