رياضة

أغلاها بلغت 2500 درهم.. الجامعة تحدد أسعار تذاكر أول ظهور للركراكي مع “الأسود”

أغلاها بلغت 2500 درهم.. الجامعة تحدد أسعار تذاكر أول ظهور للركراكي مع “الأسود”

أعلنت الشركة المنظمة للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني أمام الشيلي والباراغواي المرتقبتين نهاية هذا الشهر بإسبانيا، عن انطلاق عملية بيع التذاكر للجماهير المغربية الراغبة في مشاهدة المباراة ببرشلونة وإشبيلية تواليا.

ويواجه “أسود الأطلس” يومي الجمعة 23 شتنبر 2022 منتخب الشيلي بملعب كورنيلا إلبرات ببرشلونة، والثلاثاء الموالي (27 شتنبر) منتخب الباراغواي بملعب بينيتو فيلا مارين بإشبيلية.

وكشف بلاغ لجامعة الكرة، أنها، وبتعاون منها، شرعت الشركة المنظمة، بداية من اليوم الخميس، في بيع التذاكر الخاصة بهاتين المقابلتين، عبر موقعها الرسمي.

وحددت اللجنة المنظمة، ثمن التذكرة الواحدة لمباراة المنتخب الوطني أمام منتخب الشيلي بداية من 35 يورو، بينما ثمن التذكرة الواحدة للقاء النخبة الوطنية ضد منتخب الباراغواي سيبتدئ من 30 يورو.

وبلغ ثمن أغلى تذكرة لمشاهدة المبارتين 2500 درهم (250 يورو)، حيث خُصّصت 12 تذكرة من هاته الفئة لمباراة الشيلي و21 تذكرة لمباراة الباراغواي، فيما تراوحت أثمنة باقي التذاكر بين 1200 درهم و350 و300 درهم لأرخصها.

وستكون مواجهة الشيلي والباراغواي أول ظهور للناخب الوطني الجديد، وليد الركراكي، الذي عين عشية يوم أمس للإشراف على “الأسود” حتى سنة 2026.

وتشكل المبارتين أول “بروفة” للركراكي مع المنتخب الوطني استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم المرتقبة نونبر المقبل بدولة قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News