رياضة

أقل من أسبوع عن بداية الموسم.. غضب ودادي بسبب بطائق الاشتراك

أقل من أسبوع عن بداية الموسم.. غضب ودادي بسبب بطائق الاشتراك

ما تزال إدارة الوداد الرياضي تسارع الزمن من أجل الإفراج عن بطائق الاشتراك السنوي بعدما ارتفعت درجات الحنق في صفوف الجماهير الحمراء بمختلف منصات التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والتي تطالب بالإسراع في طرحها للبيع قبل بداية الموسم الكروي.

ولا يبدو أن الوداد سيطرح بطائق الاشتراك السنوي للبيع في وقت قريب، وفق ما أكده مصدر ودادي لـ”مدار21″، إذ اصطدمت إدارة الفريق بمجموعة من العراقيل، أبرزها تحديد الأثمنة والنسبة المئوية التي ستخصص لشركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات “كازا إيفنت”.

وأوضح مصدرنا أن الفريق الأحمر لم يتفق بعد مع شركة “كازا إيفنت” على نسبة أرباحها من بطائق الاشتراك، ويعود ذلك إلى عدم تحديده أثمنة البيع للجماهير، إذ من المرتقب أن تشهد تخفيضات مقارنة مع الموسم الماضي.

وتطالب جماهير الوداد بالإفراج عن بطائق الاشتراك التي تيسر لها عملية الولوج إلى ملعب مجمع محمد الخامس بالدار في المباريات التي يكون فيها “الأحمر” الطرف المستقبل، دون المعاناة أمام شبابيك بيع التذاكر.

وانتقدت الجماهير الودادية على مواقع التواصل الاجتماعي السياسة التواصلية للفريق، وعدم تحديد إدارة النادي لأي موعد حتى الآن لطرح بطائق الاشتراك السنوي مع دنو الموسم الكروي من الانطلاقة.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد كشف أن الموسم الكروي سينطلق يوم الجمعة 2 شتنبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News