فن

سعيد باي لـ”مدار21″: لا أفكر في متابعة مروّجي شائعات موتي

سعيد باي لـ”مدار21″: لا أفكر في متابعة مروّجي شائعات موتي

تداولت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي إشاعة وفاة الممثل المغربي، سعيد باي، جراء تعرضه لحادثة سير.

واستنكر باي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تصرف هؤلاء الأشخاص الذين يقدمون على بث هذه الشائعات، حيث أعاد نشر تدوينة “الوفاة” التي جاء فيها “هناك أخبار الآن متداولة على كثير من الصفحات على خبر وفاة الفنان سعيد باي إثر تعرضه لحادثة سير عشية اليوم بالطريق الرابط بين فاس ومكناس، إنا لله وإنا لله وإنا إليه راجعون”، أرفقها بتعليق كتب فيه: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

وقال الممثل سعيد باي في اتصال مع جريدة “مدار21”: “مثل هذه الشائعات تؤثر على عائلتنا القريبة والبعيدة”، متسائلا عن هدف هؤلاء الأشخاص من نشر الشائعات والأخبار الزائفة، مضيفا: “لا يسعني إلا أن أقول حسبي الله ونعم الوكيل”.

وعما إذا كان يفكر في اتخاذ إجراءات قانونية في حق  مروّجي شائعات وفاته، قال: “لا أفكر في ذلك “، مؤكدا أنه منشغل حاليا بتصوير أعماله الفنية ولا يلتفت لمثل هذه الممارسات.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت أيضا، خلال الأيام الماضية، بإشاعة وفاة الفنان محمد الجم، والذي أكد في تصريح لجريدة “مدار21″، أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لهذه الممارسات، بل سبق وأن لاحقته الشائعة نفسها قبل سنتين  وسلك حينها إجراءات قانونية دون جدوى، لذلك قرر هذه المرة أن يفوض أمره لله تعالى، حسب قوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News