فن

هناء المريني: عفويتي وراء نجاح فيديوهاتي و”ستاند آب” أبرز موهبتي

هناء المريني: عفويتي وراء نجاح فيديوهاتي و”ستاند آب” أبرز موهبتي

قالت الكوميدية هناء المريني، إن ولوجها للكوميديا كان في عمر الـ6 سنوات، إذ إنها عشقت تقليد الآخرين منذ الصغر، سواء في وسطها العائلي أو المدرسي، لكن دخولها الفعلي إلى هذا المجال كان سنة 2017، من خلال مشاركتها في برنامج “ستاند آب” لاكتشاف المواهب، الذي تبثه القناة الأولى، وبلغت فيه مرحلة النهائيات، معتبرة ذلك إنجازا بالنسبة لها.

وأضافت هناء المريني، في حوار مع جريدة “مدار 21″، أن فيديو القطار ساهم في شهرتها، بعد الانتشار الكبير الذي حققه على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب بعض الفيديوهات التي حصدت مشاهدات خيالية، مؤكدة أن السر وراء نجاحها يرجع إلى كونها تتصرف دائما على طبيعتها وبعفويتها، الشيء الذي يلمسه متابعيها.

وبخصوص مشاريعها المقبلة، كشفت الكوميدية الشابة، في سياق حديثها إلى الجريدة، أن جديد أعمالها سيكون فوق خشبة المسرح، إلا أنها رفضت الكشف عن تفاصيله حاليا.

وأشارت ابنة مدينة الحمامة الزرقاء تطوان، إلى أن حب الناس ثروتها الحقيقية، وردت في الوقت ذاته، على من يصف مشاهير الويب بـ”التافهين”، بالقول: “يكفي عدم مشاهدتهم، والاشتراك في قنواتهم وصفحاتهم، لتفادي هذه التفاهة”.

وردت المتحدثة نفسها على انتقادات الجمهور حول عيش المشاهير مجانا مقابل الإشهارات والدعايات، أن المنتوجات التي تقوم بالدعاية لها، تخضعها للتجربة قبل عرضها، حفاظا على سمعتها، كما أنها لا تأكل وتكتسي من وراء هاته الدعايات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News