رياضة

الجيش الملكي يؤمن مشاركته في كأس “الكاف” في آخر جولات الدوري

حسم الجيش الملكي سباق المنافسة على التذكرة الثالثة المؤهلة إلى المشاركة في المسابقات القارية المسوم المقبل، بعدما أنهى الدوري الاحترافي في المركز الثالث بعد منافسة قوية مع المغرب الفاسي حتى آخر جولة.

وفاز الجيش الملكي على ضيفه نادي أولمبيك خريبكة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم منافسات الدورة الـ30 والأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وحسم الفريق ” العسكري” نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الأول بهدف دون رد، سجله رضا سليم في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة من ضربة جزاء.

وعقب هذه النتيجة، ظل فريق الجيش الملكي في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، ما سيخول له المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، علما أن بطاقة التأهل الثانية تمنح للفريق الفائز في كأس العرش.

أما المغرب الفاسي، فقد اكتفى بالتعادل السلبي (0-0) في مواجهة ضيفه الرجاء الرياضي، مساء اليوم السبت على أرضية المركب الرياضي لفاس.

وعقب هذه النتيجة، ظل فريق المغرب الرياضي الفاسي في المركز الرابع برصيد 45 نقطة، فيما جاء فريق الرجاء الرياضي في المركز الثاني برصيد 60 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.