فن

هيثم مفتاح والتوأم صفاء وهناء يتلقون لقاح كوفيد (صور)

هيثم مفتاح والتوأم صفاء وهناء يتلقون لقاح كوفيد (صور)

شاركت الفنانة المغربية هناء متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، خبر تلقيها هي وشقيقتها التوأم صفاء الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

ونشرت هناء صورة على حائط حسابها بإنستغرام، توثق لحظة تلقيها للجرعة الأولى من اللقاح بأحد المراكز الصحية، أرفقتها بتدوينة كتبت فيها: “الحمد لله اليوم تلقينا أنا وصفاء أول جرعة لقاح وبغيت من خلال هذا المنشور أن أشكر صاحب الجلالة محمد السادس وكل الأطر الساهرين على إنجاح هذه العملية بسلامة لكل المواطنين بدون تمييز لتلقيح الشعب المعربي كافة وفي أحسن الظروف”.

وتابعت: “عيد مبارك سعيد وإن شاء الله العيد الجاي ماتكونش الجائحة بيننا وتبقى ذكريات”.

وبدوره وثق الكوميدي المغربي هيثم مفتاح لحظة تلقيه للجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا بأحد المراكز الصحية، من خلال صورة نشرها عبر حسابه بإنستغرام، وأرفقها بتعليق جاء فيها: “ماشي أنا اللي كبير راه اللقاح اللي موجود باش جات نوبتي دغيا”.

وأضاف: “اللهم ارفع عنا هذا الوباء واشف مرضانا وارحم موتانا وألطف بنا يا لطيف”.

ويشار إلى أن عددا من النجوم المغاربة تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، ومنهم الفنانة سميرة سعيد، وحسن الفد، والفنان سعد لمجرد، والممثل وعبد الله فركوس، وإدريس الروخ، بالإضافة إلى لطيفة رأفت، وفاطمة الزهراء العروسي، وعبد الله ديدان، وسعيد باي، ورشيد الإدريسي، ونجاة عتابو، ومنصور بدري، ونزار إيديل، ومحمد رضا، وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News