جهويات

دورة استثنائية للمجلس الجماعي لأزيلال

يعقد المجلس الجماعي لأزيلال يوم 03 يونيو المقبل دورة استثنائية تتضمن المصادقة على عدد من النقاط المتعلقة بتكوين المنتخبين ودعم جمعيات المجتمع المدني.

ويتضمن جدول أعمال هذه الدورة، التي ستنطلق ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة، الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة مع المجلس الجهوي لجهة بني ملال خنيفرة، تهم التكوين المستمر للمنتخبين.

كما يتضمن جدول الأعمال الموافقة على توزيع الدعم الممنوح للجمعيات الرياضية والإنسانية ومؤسسات الرعاية الاجتماعية، وإحداث فرق المراقبين المحليين المكلفين بتتبع وتفعيل قرارات رئيس المجلس الجماعي في مجال الشرطة الإدارية. ومن المقرر أن تنظر في ملف تعويض ملاكي الأراضي التي تمر منها الطرق الحضرية وتحويل اعتمادات مالية.

وكان المجلس الجماعي لأزيلال قد عقد بداية شهر ماي دورته العادية، وتضمنت الدراسة والمصادقة على عدد من النقاط المتعلقة بإحداث مشاريع تنموية محلية.

وفي هذا الإطار صادق أعضاء المجلس، خلال الدورة العادية، على اتفاقية شراكة بشأن بناء وتجهيز نادي نساء ورجال التعليم بأزيلال على مساحة تبلغ 2130 مترا مربعا، بتمويل يتجاوز 5.28 ملايين درهم، ومخطط الطرق العامة المعينة فيه الأراضي المراد نزع ملكيتها قصد إحداث موقف للسيارات تابع للمحطة الطرقية لأزيلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.