سياسة

أوجار: حكومة الأحرار ستحقق النجاح وسنكون في الموعد سنة 2026

أوجار: حكومة الأحرار ستحقق النجاح وسنكون في الموعد سنة 2026

قال عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، محمد أوجار، إن الحكومة الحالية التي يقودها حزبه ستنزل مختلف الطموحات التي وعدت بها المغاربة والحزب سيكون في الموعد سنة 2026.

وفي كلمة خلال مؤتمر جهوي للحزب بجهة فاس مكناس، نوه أوجار بالنتائج التي حققها الحزب على مستوى الجهة خلال الانتخابات الأخيرة.

وأضاف: “هذه المؤتمرات الجهوية مؤسسة نناقش من خلالها بشفافية ونشرح ما أنجزته الحكومة خلال الفترة التي مرت من هذه الولاية الحكومية.. بعد خمس سنوات سنكون في الموعد بتنزيل مختلف الطموحات التي وعدنا بها المغاربة”، مشددا على أن الحكومة ستحقق النجاح، والحزب سيكون في الموعد سنة2026.

وقال “نلنا ثقة المغاربة بكل مصداقية وشفافية ما بوأنا المرتبة الأولى في الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة، لننال ثقة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، الذي عين عزيز أخنوش رئيسا للحكومة”.

وعرف المؤتمر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة فاس مكناس، عرض ومناقشة التقرير الأدبي والبرنامج الجهوي للحزب ومخطط العمل بالجهة.

كما شهد المصادقة والتصويت بالإجماع على التقرير الأدبي والبرنامج الجهوي ومخطط العمل بالجهة، وأيضا التصويت على المجلس الجهوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News