رياضة

الركراكي يحذّر من الإفراط بالثقة ويقدم وصفة تكرار الفوز على بلوزداد

الركراكي يحذّر من الإفراط بالثقة ويقدم وصفة تكرار الفوز على بلوزداد

حذّر مدرب الوداد الرياضي، وليد الركراكي، لاعبي فريقه من الاستهانة بشباب ببلوزداد، الذي يحل ضيفا على “المارد الأحمر” مساء يوم غد السبت، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مقللا من تأثير الإصابات على أداء الفريق في الديربي المغاربي.

وقال الركراكي عشية اليوم الجمعة خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة إن “المباراة لن تكون سهلة. بلوزداد ليس لديه ما يخسره، سيبذل أقصى ما لديه من أجل خلق المفاجأة”، مستطردا “نحن نعرف هذا وحضّرنا جيدا هذا الأسبوع. نعرف نقط قوتهم وضعفهم ونأمل أن نستفيد منها في المباراة”.

ودعا المدرب الشاب لاعبي الوداد إلى تجنب الثقة الزائدة في النفس بعد الفوز ذهابا في العاصمة الجزائر بهدف دون رد (0-1) رغم طرد جلال الداودي في الدقيقة الـ7 من عمر المباراة، وأوضح بهذا الخصوص “إذا دخلنا المباراة مرتاحين لنتيجة مباراة الذهاب وأننا سنحتفل مع الجماهير آن ذاك يمكن أن نشاهد مفاجآت، وهذا ما نشتغل عليه أنا وأعضاء الطاقم التقني رفقة اللاعبين الذين لهم خبرة في المنافسات الإفريقية”.

وأكد الركراكي أن أهم شيء في مباراة يوم غد ” احترام الكرة والمنافس”، مشددا على أنه لا يفكر في السيناريوهات الممكنة في المباراة بقدم ما يركز على أن يحافظ الفريق على أسلوب لعبه المعهود أمام أنصاره.

وتابع موضحا “شباب بلوزداد ليس لديهم ما يخسرونه، إما أنهم سيبحثون عن هدف منذ الوهلة الأولى أو سينتظرون النصف ساعة الأخيرة لمفاجأتنا.. ونحن لا نركز على السيناريوهات الممكنة، نركز فقط على طريقة لعبنا والجماهير التي ستحفزنا”، مضيفا “المباراة ستلعب على جزئيات بسيطة ويجب علينا ألا نترك لهم المجال للدخول في أجواء المباراة منذ صافرة البداية، علينا أن نرى التركيز والقتالية لدى اللاعبين وأيضا الإيقاع المرتفع من أجل أن نتمكن من التسجيل مبكرا”.

بخصوص غياب جلال الداودي بداعي الإيقاف ورضا الجعدي ومنصف الشراشم للإصابة، أبرز ربان سفينة الوداد أن الغيابات لا تؤثر كثيرا على مجموعته بحكم “أنني أثق في جميع العناصر، وأي لاعب يدخل إلى أرضية الملعب يقدم أقصى ما وسعه ويكمل عمل من كان قبله بالملعب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News