رياضة

إناث الجيش الملكي يتسلمن درع البطولة

إناث الجيش الملكي يتسلمن درع البطولة

جرى مساء أمس الخميس بالمركز الرياضي للقوات المسلحة الملكية في سلا حفل تسليم درع البطولة الوطنية الاحترافية النسوية لكرة القدم لأندية القسم الأول ،برسم موسم 2020-2021، لفريق الجيش الملكي المتوج باللقب.

وحضر حفل التتويج عدد من الفاعلين الرياضيين في مجال كرة القدم، يتقدمهم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية للعبة، وخديجة إلا، رئيسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية.

وتوّج فريق الجيش الملكي بطلا للموسم بعد تصدره الترتيب النهائي للبطولة الوطنية الاحترافية برصيد 67 نقطة.

وهنأت خديجة إلا، خلال هذا الحفل، لاعبات فريق الجيش الملكي على الفوز باللقب، منوّهة بالمستوى الجيد الذي أبان عنه الفريق خلال أطوار البطولة.

وقالت رئيسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية إن البطولة الوطنية النسوية تشهد تنافسا قويا جدا بحكم أن هناك فرقا تنافست على المركز الثاني بشراسة، وأخرى لعبت بندية كبيرة لتجنب النزول، ممّا يؤكد المستوى الجيّد للمنافسات.

وأضافت أن مشروع تطوير كرة القدم النسوية، ما يزال في البداية ويتطلب من الجميع الصبر ومواصلة العمل من خلال تظافر الجهود من رؤساء الأندية وجميع المتدخلين، لتسويق المنتوج الكروي وبلوغ الأهداف المنشودة بغية تحقيق الريادة قاريا.

من جانبه، اعتبر المعد البدني لفريق الجيش الملكي، سمير الورديغي، أن هذا التتويج جاء نتيجة مجهود مستمر منذ سنتين بالرغم من جائحة فيروس كورونا.

وأشار إلى أن التتويج سيشكل دفعة كبيرة لتألق اللّاعبات والاستعداد أكثر لعصبة الأبطال الإفريقية في نسختها الأولى للإناث ومختلف المحطات الكروية المقبلة.

بدورها، عبرت لاعبة الفريق المتوّج، حنان آيت الحاج، عن اعتزازها بهذا التتويج الذي كان ثمرة المجهودات الكبيرة المبذولة من قبل مختلف مكونات الفريق، بالرغم من الظروف التي فرضتها جائحة كورونا.

وأضافت اللاعبة المحترفة السابقة بنادي سرقسطة الإسباني أن البطولة الوطنية الاحترافية تعرف تطورا ملحوظا سيمكن مع توالي المواسم من الوصول للمستوى الاحترافي المطلوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News