فن

عرض “كبور” لحسن الفد بطنجة بشبابيك مغلقة والجمهور يطالبه بعروض أخرى

عرض “كبور” لحسن الفد بطنجة بشبابيك مغلقة والجمهور يطالبه بعروض أخرى

ما تزال شخصية “كبور” تثير شهية وفضول الجمهور المغربي، بعدما نفذت تذاكير العرض الذي يقدمه الفنان القدير، حسن الفد، الذي يحمل عنوان الشخصية ذاتها (كبور)، والمرتقب في مدينة طنجة يوم الجمعة المقبل ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

ولقي العرض المنتظر إقبالا واسعا من قبل الجمهور المغربي حد مطالبة الفنان حسن الفد بتنظيم عروض مماثلة في باقي المدن المغربية.

وستستمر جولة “كبور” في العاصمة البلجيكية بروكسيل في الـ27 من شهر مارس الجاري لإتمام جولته الفنية، حيث سيلتقي الفد جمهوره المغربي والعربي.

وسيكون الجمهور المغربي على موعد مع الموسم السادس من سلسلة “كبور” خلال شهر رمضان المقبل وهي السلسلة التي لاقت نجاحا واسعا ولم تزل مشاهد أجزائها السابقة محط تداول واسع بالفضاء الرقمي المغربي.

وكشف الفنان حسن الفد، في تصريح سابق خص به جريدة “مدار21″، أنه بصدد التحضير للموسم السادس من السلسلة في حلة تقنية جديدة على مستوى بنيتها، حيث ستتميز بالاسترسال على مستوى الخط الدرامي (قصة أساسية تتطور أحداثها على حلقات السلسلة).

ومن المقرر أن تشاركه هذه السنة الممثلة يسرى بوحموش، التي منحها مساحة تبقى هامة جدا وإن كانت قصيرة على مستوى الحضور، موضحا في تصريحه للجريدة أن “الشخصيات الثانوية في سلسلته تبتدئ بمساحة صغيرة وتتسع مع الوقت لتصبح محورية في مواسمها اللاحقة”.

وأشار الفد إلى التغييرات التي طرأت على الموسم الجديد من السلسة، ولاسيما انفتاحه على المخرج أسامة أوسيدهم الذي يتعامل معه لأول مرة.

وأكد، بهذا الشأن أن أوسيدهم “شكل قيمة مضافة مهمة في العمل”، منوها ب”النظرة الجمالية” التي يمتلكها هذا المخرج والتي “تضفي جودة فنية على العمل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News