رياضة

بوردو وأنجي يربحان طعن النزول إلى القسم الثاني

بوردو وأنجي يربحان طعن النزول إلى القسم الثاني

ضمن ناديا بوردو وأنجي بقاءهما في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بعدما منحتهما لجنة الاستئناف التابعة للمديرية الوطنية للرقابة والإدارة الضوء الأخضر بذلك، عقب طعنهما في عقوبة الهبوط إلى الدرجة الثانية بسبب مخالفات مالية.

وأعلن الناديان في بيانين منفصلين أنهما سيلعبان في دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل بعد كسبهما استئناف عقوبة الهبوط التي فرضتها هيئة الرقابة المالية مطلع الشهر الحالي.

وقال نادي بوردوفي بيان صحفي “تم إنقاذ النادي! إنه يوم عظيم لبوردو، وسنبدأ الآن في وضع هذا المشروع الرياضي والاقتصادي المصادق عليه هذا المساء” في إشارة إلى مشروع رجل الأعمال الإسباني-اللوكسمبورغي، جيرار لوبيس، المرشح لاستلام النادي.

وأوضح المصدر ذاته أن هذا القرار “مصحوب بإجراءات للسيطرة على جدول رواتب النادي، بالإضافة إلى التزام ببيع اللاعبين قبل أي استحواذ”.

وكان نادي بوردو قد أعلن في مطلع يوليوز الجاري أن المديرية عاقبته كإجراء احترازي بالهبوط إلى الدرجة الثانية بسبب انسحاب المساهم الأكبر في النادي “كينغ ستريت” بعد جلسة استماع أولى، مؤكدا نيته في الاستئناف.

من جهته ،رحب نادي أنجي بالقرار ، حيث قال في بيان له “نحن في الدرجة الأولى”، في حين تمنى رئيسه سعيد شعبان “حياة طويلة في الدرجة الأولى” لنادي أنجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News