فن

السيري لـ”مدار21″: سعيدة بنجاح مسلسل”حياة” وقريبا عرض الجزء الثاني

السيري لـ”مدار21″: سعيدة بنجاح مسلسل”حياة” وقريبا عرض الجزء الثاني

أثار مسلسل “حياة” لمخرجه عادل الفاضيلي، تفاعلا واسعا بين الجمهور المغربي بعد عرض الحلقة الأخيرة منه، مساء (الخميس) الماضي، عبر منصة شاهد “vip”، مطالبين بجزء ثانٍ.

وكشفت بطلة العمل سلمى السيري في اتصال مع جريدة “مدار21” أنها سعيدة بنجاح الجزء الأول من مسلسل “حياة” واحتلال جميع حلقاته المركزي الأول والثاني بمنصة شاهد على مستوى المغرب وأوربا طيلة أيام عرضه، مضيفة أنها لم تلمس حب الجمهور المغربي لقصة المسلسل فقط على مواقع التواصل الاجتماعي، إنما أيضا على أرض الواقع، إلى جانب تفاعلهم الإيجابي مع شخصية “معزوزة” التي جسدتها بهذا العمل.

وأضافت السيري: “صحيح أن طاقم العمل راهن منذ بداية تصوير الحلقات الأولى من المسلسل على نجاحه إلا أننا لم نكن نتوقع هذا التفاعل الكبير”، مشيرة إلى أن عرضه خارج السباق الرمضاني ساهم في منحه حقه الكامل في الانتشار الواسع.

وأمام مطالبة الجمهور المتابع للعمل بجزء ثان، أكدت السيري في تصريحها للجريدة، أنه من المقرر عرضه قريبا عبر شاشة “إم بي سي 5″، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور المغربي.

وتجسد سلمى السيري في مسلسل “حياة” شخصية فتاة تدعى معزوزة، يطغى عليها طابع الأنانية والشر، وتعيش صراعات مع عائلتها، ومحيطها الخارجي.

ووصفت السيري في تصريح سابق للجريدة، تجربتها الأولى في العمل برفقة المخرج المغربي عادل الفاضيلي بالتجربة “الرائعة”، مؤكدة أنها كانت تتمنى العمل برفقته، واشتغلت معه بزاوية مختلفة عما نشاهده في التلفزيون أو السينما.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة تعيش الفقر، إذ يسلط الضوء على فتاة تدعى “حياة” التي تؤدي دورها ابتسام تسكت، وهي الفتاة التي تحارب من أجل إثبات ذاتها وإنقاذ عائلتها من الفقر، فتصطدم بعدة مشاكل خلال رحلتها، إلى جانب مشاكل كل فرد من العائلة.

ويشارك في بطولة مسلسل “حياة” إلى جانب سلمى السيري كل من ابتسام تسكت، وأسامة البسطاوي، وعبدالله الشكيري، والسعدية أزوكار، ومحسن مالزي، ناهيك عن مراد حميمو، والطفل ريان، وسعاد العلوي، وكوثر تيسيا، وحنان المسعودي.

ويذكر أن سلمى السيري، ممثلة مغربية شابة، شاركت في عدة أعمال فنية كثيرة من بينها: “نايضة في الدوار”، و”السربة”، و”دابا تزيان” برفقة الفنانين الكبيرين محمد الجم ونزهة الركراكي، الذي عرض على شاشة “إم بي سي 5″، وأيضا فيلم “صحاب الباك”، ودار السلعة، والبيوت أسرار، والعاطي الله، وغيرها من الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News