فن

مسلسل “حياة” يشد انتباه الجمهور المغربي

مسلسل “حياة” يشد انتباه الجمهور المغربي

أثار مسلسل “حياة” لمخرجه عادل الفاضيلي، تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة الأخيرة منه، مساء أمس (الخميس)، عبر منصة شاهد.

وتدور أحداث المسلسل، الذي انطلق عرضه في الـ20 من شتنبر الماضي عبر شاشة “إم بي سي 5″، وقبل أسابيع عبر منصة شاهد، حول عائلة تعيش الفقر، ويسلط الضوء على فتاة تدعى “حياة” التي تؤدي دورها ابتسام تسكت، وهي الفتاة التي تحارب من أجل إثبات ذاتها وإنقاذ عائلتها من الفقر، فتصطدم بعدة مشاكل خلال رحلتها، إلى جانب مشاكل كل فرد من العائلة.

ومما جاء في تعليقات النشطاء: “أجمل مسلسل مغربي شاهدته،  تمثيل رائع، وشخصيات رائعة، وتأليف رائع، وأدوار رائعة، إضافة إلى الموضوع”، وكتبت ناشطة أخرى: “برافو العمل أكثر من رائع”، فيما علق آخر: “هذا المسلسل علمني أشياء كثيرة من بينها عدم ففقدان الأمل”.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب سلمى السيري التي تجسد شخصية فتاة تدعى معزوزة، يطغى عليها طابع الأنانية والشر، وتعيش صراعات مع عائلتها، ومحيطها الخارجي، إلى جانب كل من ابتسام تسكت، وأسامة البسطاوي، وعبدالله الشكيري، والسعدية أزوكار، ومحسن مالزي، ناهيك عن مراد حميمو، والطفل ريان، وسعاد العلوي، وكوثر تيسيا، وحنان المسعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News