سياسة

الانتخابات تمنع أعضاء “البيجيدي” من العطلة  

الانتخابات تمنع أعضاء “البيجيدي” من العطلة   

على بُعد أسابيع قليلة من الانتخابات التي يُرتقب أن تبتدئ في غشت المقبل، وجه حزب العدالة والتنمية، مُذكرة إلى عموم أعضائه تتعلق بتدبير العطل بمناسبة الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، مطالبا إياهم بتأجيل العطلة السنوية كاملة لما بعد شهر شتنبر القادم.

وجاء في المذكرة، التي حملت توقيع مدير الإدارة المركزية للانتخابات لحزب العدالة والتنمية عبد الله بووانو، “كما لا يخفى عليكم يتم التحضير للانتخابات المزمع تنظيمها بالمغرب خلال الأشهر المقبلة في ظرف تحديات كبيرة سياسيا وتدبيريا”.

وأشار المصدر ذاته، إلى الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، ستقام في ويوم واحد وفي فترة تتزامن مع موعد عيد الأضحى والعطلة الصيفية، ومن بعدهما الدخول المدرسي، “مما يستدعي تعبئة كل الموارد البشرية للحزب لإنجاح المشاركة في كل هذه الاستحقاقات”.

ودعت المذكرة، التي اطلع عليها موقع “مدار 21″، جميع أعضاء حزب العدالة والتنمية، إلى العمل على تدبير عطلهم خلال هذه الفترة بما يضمن جاهزية الجميع لدعم جهود هيئات الحزب المركزية والمجالية في هذا الورش الكبير، وذلك بتبني عدد من الاختيارات في برمجة العطل السنوية.

وطالب المصدر ذاته، تأجيل العطلة السنوية كاملة لما بعد شهر شتنبر المقبل، وأخذ العطلة السنوية في مرحلتين خلال شهر يوليوز وشتنبر، وبرمجة العطلة السنوية قبل فترة بداية الحملة الانتخابية التي ستبتدئ يوم 26 غشت 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News