رياضة

الوداد يسارع الزمن للتجديد للبنزرتي قبل نهاية الموسم

الوداد يسارع الزمن للتجديد للبنزرتي قبل نهاية الموسم

يسعى الوداد الرياضي إلى إقناع مدربه التونسي، فوزي البنزرتي، بتجديد عقده الذي ينتهي متمّ الموسم الكروي الحالي، رغم الانتقادات الكبيرة التي وُجّهت له من الجماهير بعد الإقصاء من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر مطّلع لـ”مدار21″ أن البنزرتي لم يغيّر رأيه بعد بخصوص الرحيل عن الفريق نهاية الموسم الحالي، وهو القرار الذي اتخذه بجوهانسبورغ عقب الإقصاء من نصف نهائي “شامبيونزليغ” الإفريقية أمام كايزر تشيفس الجنوب إفريقي.

وأوضح المصدر ذاته أن إدارة الوداد متمسّكة بالمدرب التونسي رغم مطالب أنصار النادي بعدم التجديد له، عقب فشله في بلوغ نهائي دوري الأبطال، الذي سيُقام بملعب مجمع محمد الخامس في الـ17 يوليوز الجاري، وسيجمع الأهلي المصري بكايزر تشيفس.

وأضاف مصدر الجريدة أن رئيس الوداد، سعيد الناصيري، يلعب ورقة الأموال من أجل إقناع البنزرتي بالبقاء، وقدّم عرضا تفوق قيمته ما يتقاضاه حاليا مع الفريق (30 مليونا)، مشددا على أن الناصيري أبلغ “شيخ” المدربين التونسيين استعداده لتعزيز صفوف الفريق باللّاعبين الذين يراهم مناسبين للفريق في “الميركاتو” الصيفي المقبل، بعدما وجد صعوبات كبيرة مع بعض لاعبي الفريق بحكم عدم إشرافه على التعاقدات بداية الموسم الحالي.

وباستثناء الخروج من المربع الذهبي لـ”شامبيونزليغ” الإفريقية، يقدم الوداد موسما مميزا محليا مع فوزي البنزرتي، إذ اقترب من التتويج بلقب الدوري الاحترافي للمرة الـ21 في تاريخه، إذ يحتاج نقطة فقط في الجولات الأربع المتبقة لصعود “البوديوم”، كما أنه بلغ نصف نهائي كأس العرش، الذي يواجه فيه المغرب التطواني في 31 يوليوز الجاري بملعب مراكش الكبير.

وكانت وثيقة مسرّبة قد كشفت منح فوزي البنزرتي توكيلا لوكيل أعمال مصري، حق التفاوض باسمه مع الزمالك وبيراميدز المصريين في يونيو الماضي، في وقت كان الفريق الأحمر مُقبلا على خوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ما أغضب الجماهير وإدارة النادي، قبل أن تطوى صفحة الخلاف مؤقتا للتركيز على مسابقتي الدوري والكأس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News