رياضة

قبل مباراة السبت.. مدرب الجزائر يوجه رسالة لـ”أسود الأطلس”

قبل مباراة السبت.. مدرب الجزائر يوجه رسالة لـ”أسود الأطلس”

وجه مدرب منتخب الجزائر، مجيد بوقرة، رسالة إلى “أسود الأطلس”، قبل المباراة المنتظرة يوم السبت المقبل في دور ربع نهائي كأس العرب المقامة حاليا بدولة قطر.

وقال بوقرة بعد انتهاء مباراة الجزائر ومصر أمس الثلاثاء، إنه “عندما تشارك في منافسة كبيرة، وتريد الذهاب بعيدا، فمن المؤكد أنك ستواجه منتخبات قوية”.

وأردف بوقرة أن “المنتخب المغربي من بين هذه المنتخبات، حيث ستكون مواجهة السبت عبارة عن ديربي كبير، ونحن هنا للذهاب بعيدا”.

وتابع “الآن علينا التركيز من أجل أن نكون جاهزين لموقعة (مباراة) السبت”، وذلك حسب ما نقلته صحيفة “النهار” الجزائرية.

وأشار مدرب “ثعالب الصحراء” إلى أن “المنتخب المغربي يقدم بداية دورة جيدة، ونحن جاهزون لملاقاة أي كان، وتواجدنا في هذه الدورة هدفه لعب مباريات في المستوى العالي”.

وانتهت مباراة مصر والجزائر، الثلاثاء، بتعادل المنتخبين بنتيجة (1-1)، في ختام منافسات دور المجموعات بكأس العرب، مما جعل “الفراعنة” يتصدرون ترتيب المجموعة الرابعة، بقواعد اللعب النظيف، بعدما تعادل مع مع نظيره الجزائري في الصدارة بـ7 نقاط.

وكان المنتخب المغربي الرديف قد حجز تذكرة العبور إلى دور الثمانية منذ الجولة الثانية لدور المجموعات عقب فوزه في المبارتين الأوليين على فلسطين ثم الأردن بأربعة أهداف، قبل أن يتغلب، أمس الثلاثاء، على المنتخب السعودي بهدف دون رد (1-0)، لحساب الجولة الثالثة، لينهي دور المجموعات بـ9 نقاط.

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News