جهويات

حصيلة إصابات مقلقة بكورونا بجهة فاس مكناس

حصيلة إصابات مقلقة بكورونا بجهة فاس مكناس

سجلت جهة فاس مكناس، في حصيلة 24 ساعة الأخيرة، 32 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد.
وكشفت المديرية الجهوية للصحة، في بلاغ رسمي، أن 32 حالة إصابة جديدة سجلت بمجموع تراب أقاليم الجهة، لترتفع الحصيلة إلى 21102 حالة إصابة مؤكدة.
وباستثناء إقليم بولمان، سجلت 9 أقاليم وعمالات حالات إصابة بكورونا، حيث سجلت 9 حالات بمدينة فاس، و6 حالات بعمالة تازة، و5 حالات بتراب عمالة صفرو، و4 حالات بتراب عمالة تاونات، فيما سجل إقليم مولاي يعقوب إصابة حالتين، و3 حالات إصابة مؤكدة بمدينة مكناس، وحالتين في الحاجب، وحالة واحدة بتراب عمالة إفران.
وبلغت حصيلة الحالات التي تماثلت للشفاء، منذ بداية انتشار الوباء، إلى ما مجموعه 20158 منها 10 حالات تماثلت للشفاء خلال 24 ساعة الأخيرة.
هذا ولم تسجل أي حالة وفاة بجهة فاس مكناس، لتظل حصيلة الوفيات محصورة في 803 شخصا فارقوا الحياة منذ بداية انتشار فيروس كورونا.
ارتفاع حصيلة الإصابات بجهة فاس مكناس، وبمدينة مكناس على وجه الخصوص، دفع مندوب وزارة الصحة، خالد سنتير، إلى تنبيه المواطنين، وتحذيرهم من تجاهل الإجراءات الإحترازية المعمول بها.
ودعا المندوب، في تصريح سابق لموقع ” مدار21″، المواطنين لارتداء الكمامات، واحترام مسافة التباعد، واتخاذ كافة شروط الوقاية من تفشي الوباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News