صحة

مجموعة “أجيبادم” للرعاية الصحية تتيح خدماتها الاستشارية مجانا للمغاربة

مجموعة “أجيبادم” للرعاية الصحية تتيح خدماتها الاستشارية مجانا للمغاربة

قرّرت مجموعة “أجيبادم” التركية افتتاح أول مكتب للإرشادات التابع لها في المغرب، بمدينة الدار البيضاء، تعزيزا لخدمات التشخيص والعلاج الطبي بجودة عالية التي تقدمها على الصعيد العالمي.

وأبرز بلاغ لـ”أجيبادم” أن افتتاح  مكتب للإرشادات بالعاصمة الاقتصادية يأتي من أجل تقريب خدماتها من المواطنين المغاربة، وللاستفادة من أحدث التكنولوجيات الطبية في مستشفياتها التي وضعتها رهن إشارة متخصصين ذوي خبرة واسعة وشهرة عالمية، أغلبُهم من الأطباء الأتراك الذين ترأسوا ويترأسون حاليا أعرق جمعيات الطب في أوروبا والعالم.

وأتاحت المجموعة خدمة الاستشارة الطبية مجانا للمواطنين المغاربة، إضافة إلى الحصول على تقييم طبي لملفاتهم وفحوصاتهم من قبل الخبراء في تركيا، من خلال التواصل بمكتب الاتصال (0661.98.42.24)، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

وأوضح البلاغ أنه من “أجل تقريب هذه الخدمة من المرضى الأجانب، افتتحت مجموعة أجيبادم 39 مكتبًا للإرشادات في 23 دولة. فأصبح من الممكن للمرضى الذهاب إلى هذه النقط للحصول على معلومات حول خدمات التشخيص والعلاج التي تقدمها المستشفيات”، مضيفة “يقوم عمّال هذه المكاتب بإرسال التقارير الطبية والفحوصات المخبرية إلى المستشفيات في تركيا للحصول على رأي طبي ثانٍ مجاني من خبراء المجموعة. ووفقًا لتوصية الأطباء، يتم إبلاغ المرضى بخطة العلاج. في حال قرر المريض السفر إلى تركيا، فسيتم مساعدته في تحضير رحلته، بما في ذلك حجز الفندق والتواصل مع المترجم في تركيا.”

وقال رئيس المجموعة التركية، محمد علي أيدنلار، “نحن نؤمن أن مرضانا هم ضيوفنا، لذلك نسهر على راحتهم لنجعلهم يشعرون أنهم في المنزل بدلا من وجودهم في المستشفى”، مضيفا “من أجل بلوغ هذا الهدف، نركز بشكل أساسي على بيئة الشفاء والتدفق الوظيفي للمرضى وسلامتهم.”

وتعد “أجيبادم” من المستشفيات الرائدة في مجال الرعاية الصحية بتركيا، إذ تمكنت من الحصول على شهادة اللجنة الدولية المشتركة وشهادة اعتماد المختبرات السريرية “الآيزو 15189″، حسب المصدر ذاته.

وبدأت المجموعة التركية رحلتها في مجال الخدمات الصحية سنة 1991. ثلاثون سنة بعد ذلك، أصبح اسم “أجيبادم” علامة تجارية عالمية، لها مكانتها بين رواد قطاع الرعاية الصحية في العالم، إذ أضحت تتوفّر على 22 مستشفى و18 مصحة خاصة والعديد من شركات الخدمات بما في ذلك جامعة متخصّصة في تدريس مهن قطاع الصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News