صحافة وإعلام

الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب تكرم الصحافية إيمان أغوتان

الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب تكرم الصحافية إيمان أغوتان

اختارت رابطة “نبراس الشباب للإعلام والثقافة” في دورتها الثالثة من الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب تكريم الإعلامية بقناة “ميدي1 تيفي”، إيمان أغوتان، نظير ما قدمته للإعلام والصحافة طيلة مسارها المهني الغني بالإنجازات.

وتقرر تنظيم الحفل النهائي للإعلان عن المتوجين بجوائز الدورة الثالثة للجائزة الوطنية للصحافيين الشباب يوم السبت 4 دجنبر المقبل بمدينة أكادير.

وتعتبر إيمان أغوتان من بين الصحفيات الرائدات بالمغرب بمسار مهني يمتد لـ17 سنة، حيث أنها ولجت مهنة المتاعب منذ تخرجها من المعهد العالي الإعلام والاتصال تخصص سمعي بصري سنة 2004.

كما اشتغلت مراسلة تلفزيون أبوظبي بالمغرب ما بين 2004 و2006 ثم بعدها التحقت بقناة “ميدي 1 تيفي” صحفية مقدمة أخبار وبرامج، ومن بين أبرز برامجها “بدون حرج” (7 مواسم) و”أزمة حوار” ثم “حوار” وغيرها من البرامج التلفزيونية التي لقيت استحسانا وإقبالا على المستوى الوطني والعربي.

وسيعرف حفل النسخة الثالثة حضور مجموعة من الشخصيات الوازنة من مختلف المجالات، بالإضافة إلى فقرات فنية وكذا تكريم مجموعة من الوجوه الإعلامية المعروفة في الساحة الإعلامية.

يذكر أن الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب تنظمها رابطة “نبراس الشباب للإعلام والثقافة” بشراكة مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل-قطاع التواصل، والمجلس الجماعي لمدينة أكادير، وبتنسيق مع كلية الآداب والعلوم الانسانية- ابن زهر، ومؤسسات وهيئات داعمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News