رياضة

مدرب غالاطة سراي يتشبث باستمرار زياش ويكشف مستجدات إصابته

مدرب غالاطة سراي يتشبث باستمرار زياش ويكشف مستجدات إصابته

قال مدرب الفريق التركي غالاطة سراي، أوكان بوروك، إن اللاعب المغربي حكيم زياش سيكون ضمن مكونات الفريق الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه راض عن أدائه وأنه “لاعب مهم وقيم بالنسبة لنا، نرغب في استمراره”.

وأوضح بوروك في تصريحات صحفية ”حكيم زياش هو لاعبنا وسيكون معنا العام المقبل”، مستدركا :بالطبع، إنها فترة الانتقالات، لا أعرف ماذا سيحدث، لكن أداءه يتطور، وعلاقته مع الجماهير تتطور كذلك”.

وفيما يتعلق بمستجدات إصابة زياش، سجل المدرب إلى أن اللاعب المغربي يعاني أحيانا، لكن في الوقت نفسه اعتبر أنه في حالة جيدة حاليا و”يقود الفريق في الجزء الأكبر من المباريات”.

وأردف “عدنا إلى المباريات الأسبوعية. يمكننا تحضير لاعبينا بشكل أفضل الآن. حكيم كان يعاني أحيانا من إصابته السابقة.. لكن في الوقت الحالي، يبدو في حالة جيدة جدا. يقود فريقنا في الجزء الأكبر من المباريات”.

وبرر أوكان تبديله للاعب المغربي مبكرا في جل المباريات بسبب اقترابه من حد البطاقات الصفراء والتخوف من الإصابة.

وساهم حكيم زياش في إحكام غالاطة سراي قبضته على صدارة الدوري التركي الممتاز “سوبر ليغ”، والذي حقق فوزا كبيرا على ضيفه سيواس سبور بستة أهداف لهدف، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 35 من المسابقة.

ورفع غالاطة سراي رصيده إلى 96 نقطة في المركز الأول، بفارق 6 نقاط عن فنربهتشة، الوصيف، والذي يواجه قونية سبور، الاثنين، في الجولة ذاتها، فيما تجمد رصيد سيواس سبور عند 48 نقطة في المركز التاسع.

أنهى أصحاب الأرض الشوط الأول بالتقدم بهدفين دون رد، حيث افتتح المغربي حكيم زياش التسجيل في الدقيقة 11، قبل أن يضيف البلجيكي دريس ميرتينز الهدف الثاني في الدقيقة 38.

في الشوط الثاني، نجح سيواس سبور في تقليص الفارق عبر جانير عثمان باشا في الدقيقة 54، لكن الأرجنتيني ماورو إيكاردي أضاف الهدف الثالث لغالاطة سراي في الدقيقة 59.

وسجل حكيم زياش هدفه الثاني والرابع لغالاطة سراي في الدقيقة 60، قبل أن يعود ميرتينز ويسجل الهدف الخامس في الدقيقة 73، فيما اختتم إيكاردي السداسية بهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 85.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News