رياضة

الصحافة الجزائرية تُعلن إنصاف “الكاف” لنهضة بركان ومعاقبة اتحاد العاصمة بـ’الفورفي”

الصحافة الجزائرية تُعلن إنصاف “الكاف” لنهضة بركان ومعاقبة اتحاد العاصمة بـ’الفورفي”

وجهت لجنة المسابقات صفعة قوية للاتحاد الجزائري لكرة القدم بعدما اعتبرت اتحاد العاصمة منهزما بنتيجة (3-0) في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الذي لم يجر يوم الأحد الماضي بسبب حجز جمارك مطار هواري بومدين الأقمصة الرسمية للفريق المغربي بسبب حملها خريطة المغرب كاملة.

وحسب ما أعلنه موقع “فينيك” الجزائري قبل قليل، فقد عاقبت لجنة المسابقات، المجتمعة عشية اليوم بمقر الكاف بالقاهرة، فريق اتحاد العاصمة على خلفية الأحداث التي حالت دون إجراء مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، واعتبرته خاسرا بنتيجة (3-0).

وأوضح المصدر ذاته أن اللجنة التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ثبتت موعد مباراة العودة المقررة يوم الأحد المقبل بالملعب البلدي لبركان.

وارتكزت لجنة التأديب في قرارها على تقرير مفصل توصلت به من مندوب المباراة، والذي تضمن كل الوقائع التي رفقت المباراة منذ حلول فريق نهضة بركان بملعب 5 جويلية وحتى مغادرته الملعب.

ومن المرتقب أن يستأنف الاتحاد الجزائري لكرة القدم العقوبات، قبل التوجه إلى محكمة التحكيم الرياضي الدولية “الطاس”، والمرتقب أن تصدر قراراتها قبل موعد مباراة العودة (الأحد المقبل).

وكانت تقارير جزائرية كشفت أن اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري استبقا عقوبات “الكاف” وأعدا ملف الدفاع عن موقف السلطات الجزائرية التي رفضت الإفراج عن المعدات الرسمية للفريق البرتقالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News