رياضة

الرجاء يُنذِر بلقشور بسبب عدم امتثال العصبة الاحترافية لقرار “فيفا”

الرجاء يُنذِر بلقشور بسبب عدم امتثال العصبة الاحترافية لقرار “فيفا”

وجه الرجاء الرياضي إنذارا للصعبة الاحترافية بسبب تمسكها برفض منح رخصة اللعب للإيفواري هيرفي غاي، اللاعب السابق للفتح الرباطي، المنتقل للقلعة “الخضراء” بصفقة انتقال حر في يناير الماضي.

وأوضح الرجاء في بلاغ نشره عشية اليوم الجمعة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه راسل العصبية الاحترافية لتمكينه من رخصة اللعب بصفة رسمية بتاريخ 2024/02/22 وأرفق طلبه بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الذي قضى في مضمونه بكون تعاقد هيرفي مع نادي الرجاء الرياضي “تعاقد صحيح بعد الفسخ لسبب غير عادل من جانب الفتح”.

وأبرز النادي الأخضر أنه بالنظر لعدم تلقيه “لأي جواب في الموضوع رغم المطالبات العديدة فقد اضطر إلى توجيه رسالة إنذارية للعصبة الاحترافية بتاريخ 2024/03/01 بشأن تمكينه من رخصة اللاعب المذكور”.

ويأتي بلاغ النادي الأخضر عقب اجتماع عقده محمد بودريقة، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، عن بعد مع أعضاء مكتبه عبر تقنية الفيديو يوم الثلاثاء 2024/02/27.

إضافة إلى مناقشة وضعية اللاعب هيرفي، خصص الاجتماع لمناقشة الوضعية الراهنة للفريق وتدارس الحصيلة التقنية للنادي في المباريات الأخيرة وسبل تحقيق الهدف الرياضي المتمثل في الفوز بالبطولة الوطنية، كما تم التطرق للوضعية الراهنة للفريق النسوي ولكرة القدم داخل القاعة بحضور مسؤولي الفريقين.

وأكد البلاغ ذاته أن رئيس النادي عقد أيضا اجتماعا عن بعد مع اللاعبين لتحفيزهم على بذل مجهود أكبر في المقابلات المتبقية والتي تشكل المنعرج الحاسم من الدوري الاحترافي، وتم التطرق للأجور وللمنح المالية المرصودة.

وأشار إلى أن المكتب المديري للقلعة الخضراء، ممثلا ببعض أعضائه، عقد اجتماعا مع اللاعبين والطاقم التقني للفريق الأول لتحفيزهم على بذل قصارى جهدهم للفوز بالبطولة الوطنية، إضافة إلى التحفيزات والمنح المالية التي ستمنح للفريق عند الفوز بكل مباراة في الأنفاس الأخيرة من الدوري الاحترافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News