رياضة

التفاؤل يسود معسكر “الأسود” قبل المشاركة في “الكان”

التفاؤل يسود معسكر “الأسود” قبل المشاركة في “الكان”

يسود التفاؤل معسكر المنتخب المغربي قبل شد الرحال إلى ساحل العاج للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا، بعد التحاق جل اللاعبين بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، لمباشرة البرنامج الإعدادي لـ”الكان”.

وأبدى الوافد الجديد على “عرين الأسود”، محمد الشيبي، الظهير الأيمن لبيراميدز المصري، سعادته بتوجيه الجعوة إليه للمشاركة رفقة المنتخب الوطني في كأس إفريقيا.

وقال الشيبي في تصريحات للموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم: “أتمنى أن أكون عند حسن ظن الناخب الوطني وليد الركراكي والجماهير المغربية”، مؤكدا أن الأجواء داخل التجمع الإعدادي “رائعة، والتفاؤل يسيطر على الجميع لنعود باللقب الإفريقي، وسنقاتل لبلوغ هذا الهدف مهما كلفنا ذلك من جهد”.

من جانبه، علق مدافع برشلونة الإسباني المعار إلى بيتيس، شادي رياض: “مشاعر رائعة تسود معسكر المنتخب المغربي، وفخور بأن أشارك في مسابقة بحجم كأس إفريقيا للأمم، إنه شيء لا يمكن تصديقه”.

وتابع المدافع الشاب: “أعلم ما ينتظره منا الشعب المغربي، ونعدهم بأننا سنذهب لنقاتل، ولا يساورنا الشك في أننا نمتلك الحظوظ الوافرة لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم”.

ودخل المنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، في معسكر تدريبي مغلق بمركب محمد السادس بالمعمورة، استعدادا لبطولة كأس أمم إفريقيا، المزمع تنظيمها بكوت ديفوار خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير الجاري و11 فبراير المقبل، حيث تعلق الجماهير المغربية، آمالا كبيرة على “أسود الأطلس” للظفر بهذه الكأس، بعد غياب دام قرابة 48 عاما.

ورفض الناخب الوطني وليد الركراكي الاستجابة إلى طلبات مجموعة من الأندية التي عبرت عن رغبتها في الاحتفاظ بلاعبيها، على غرار إشبيلية الإسباني الذي حاول التمسك بالمهاجم يوسف النصيري للمشاركة في مباراة الخميس أمام أتلتيكو مدريد، والأمر ذاته بالنسبة إلى فالنسيا الإسباني الذي كان يريد الاستعانة بخدمات سليم أملاح في مباراة فياريال، فضلا عن الوداد الرياضي الذي كان يتطلع إلى ضمان مشاركة عطية الله في مباراة “الديربي” ضد الرجاء، بالمقابل رخص لأشرف حكيمي البقاء مع باريس سان جيرمان لخوض مباراة كأس السوبر الفرنسي ضد تولوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News