خدمات

الوداد يستعيد توازنه ويبعث رسالة مشفّرة للرجاء

وجّه الوداد تحذيرا لغريمه، الرجاء، قبل صدامهما المرتقب يوم السبت المقبل، عقب انتصار الأحمر على ضيفه المغرب التطواني بأربعة أهداف (4-2)، مساء اليوم (الأربعاء)، لحساب الجولة الـ24 من الدوري الاحترافي.

ونفض الوداد عنه غبار خيبة الإقصاء من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا نهاية الأسبوع المنصرم، عندما فشل في تعويض خسارته ذهابا بالدار البيضاء (1-0) في جوهانسبورغ، واكتفى بالتعادل (0-0)، ليغادر للموسم الثاني تواليا في الدور ذاته.

وسجّل للوداد أيمن الحسوني (د7) ووليد الكرتي (د13) وأيوب الكعبي في الدقيقتين 43 و51، فيما حملت ثنائية “الماط” توقيع هشام الخلوة (د58) وحمزة الموساوي (د70).

وارتقى أيوب الكعبي إلى صدارة هدافي الدوري الاحترافي بـ14 هدفا، مناصفة مع مهاجم الرجاء الرياضي، الكونغولي بن ملانغو. بيْد أن الوداد يتفوق على غريمه الأخضر هجوميا، إذ سجّل حتى الآن 47 هدفا مقابل 37 للرجاء.

ورفع الفريق الأحمر بفوزه اليوم رصيده إلى 54 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق ست نقاط عن الرجاء، الأخير سيواجه مضيفه يوسفية برشيد، بعد دقائق من الآن، برهان إعادة الفارق إلى ثلاث نقط، قبل مباراة الديربي المرتقبة نهاية الأسبوع الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *