فن

طوطو وتيوتيو يستعدان لطرح أغنية للآباء

طوطو وتيوتيو يستعدان لطرح أغنية للآباء

يستعد الفنان المغربي طه حفصي، الشهير بـ”الغراندي طوطو”، لطرح عمل مشترك يجمعه بالفنان إلياس، المعروف بـ”تيوتيو” يحمل عنوان “بابا”، وذلك في الخامس من شهر شتنبر المقبل، عبر موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

ويشارك والد طوطو في بطولة كليب العمل، حيث إنه أعلن عن ذلك من خلال “بوستر” نشره على حائط حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، أرفقه بتعليق كتب فيه بما معناه: “فخور جدا لأنني قمت بتصوير فيديو كليب برفقة والدي عبد الرزاق حفصي”.

وأضاف طوطو في تدوينته قائلا: “موعدنا يوم 5 من شهر شتنبر 2021، شكرا تيوتيو لأنك فكرت في إصدار عمل خاص بجميع أباء العالم، سيصدر قريبا وسيكون ثقيلا”.

وبدوره، شوّق الفنان تيوتيو جمهوره لجديده الفني، من خلال نشر “البوستر” نفسه، على حائط حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، وأرفقه بتعليق كتب فيه بما معناه: “موعدنا يوم 2021/09/05 برفقة طوطو”.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان طه حفصي، كان أغنية “حرام بابلو2″، التي أصدرها قبل شهرين عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، وحقق من خلالها أزيد من 15 مليون مشاهدة، فيما كانت آخر إصدارات الفنان تيوتيو، أغنية “جاكسون”، وهي عبارة عن “ديو” جمعه بالمغني الفرنسي من أصول مغربية “مستر يو”، والتي طرحها قبل شهرين، وحصدت أزيد من مليون و700 ألف مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News