رياضة

مصدر مقرب من حكيم زياش لمدار21: تنافست عليه ثلاثة فرق من بينها أياكس واشترط أن يكون رسميا وهذه أسباب فشل صفقة النصر

مصدر مقرب من حكيم زياش لمدار21: تنافست عليه ثلاثة فرق من بينها أياكس واشترط أن يكون رسميا وهذه أسباب فشل صفقة النصر

كشف مصدر مقرب من اللاعب المغربي حكيم زياش تفاصيل انتقاله من تشيلسي الإنجليزي لغلطة سراي التركي والذي تم الإعلان عليه بشكل رسمي أمس السبت أمام جماهير النادي والذين احتفوا بالأسد المغربي بشكل استثنائي.

وأكد مصدر “مدار21” أن ثلاثة فرق كانت تتنافس على خدمات اللاعب المغربي حكيم زياش من بينها نادي أياكس الهولندي، إلى جانب فريقان تركيا وهما غلطة سراي وبشكتاش.

وأوضح المصدر والذي كان حاضرا رفقة زياش في تركيا، أن الأسد المغربي، وخلافا لما تم تداوله لم يكن لديه أي مشاكل للالتحاق بفريق، إلا أنه كانت لديه شروط خاصة، ووفرها له فريق غلطة سراي.

وسجل المتحدث، والذي طلب عدم نشر اسمه وصفته، أن حكيم زياش لا يبحث عن المال، بل أراد أن يكون لاعبا رسميا في المباريات القادمة، مشيرا أنه من المرتقب أن يشارك في المباراة القادمة رفقة فريقه الجديد، السبت المقبل.

كما لفت مصدر الجريدة أن فريق عمل زياش والذي كان مشرفا على صياغة عقد انتقاله لغلطة سراي، اشترط أن يكون لاعبا رئيسيا في كل المباريات المقبلة “إلا في حالة غيابه بسبب مواعيد مباريات المنتخب المغربي، أو بسبب الإصابة لا قدر الله”.

كما أكد أن اللاعب المغربي، نجح في كل مراحل الفحص الطبي، نافيا أن يكون ما تداولته بعض وسائل الإعلام صحيحا، ومؤكدا أن لدى فريقه ملفا ووثائق طبية تتبث ذلك.

وعن راتب زياش السنوي، بموجب عقد يمتد موسما واحدا على سبيل الإعارة، كشف المصدر أنه يبلغ 3,8 العام الأول و2.8 في الأعوام المقبلة في حالة تفعيل بند الشراء.

وبخصوص أسباب “فشل” انتقاله لفريق النصر السعودي، أكد مصدرنا أنها تتلخص في عدم اتفاق زياش مع إدارة النادي حول البنود المالية، إضافة ل”تصرف متعجرف من رئاسة النادي، والتي لم يستغثها زياش ورفضها وقرر عدم إتمام المفاوضات”.

وقال إن ما تم تروجيه عن فشل انتقال زياش للنصر السعودي بسبب إصابة “أخبار كاذبة، الهدف منها الإساءة لزياش، وغالبا ما يكون مصدرها الإعلام الهولندي بسبب رفض حكيم تمثيل بلادهم قبل سنوات واختيار الفريق الوطني المغربي.

وأشار إلى أن حكيم زياش والذي عرف بعلاقته الوطيدة مع والدته، أصر أن تكون حاضرة معه أمس السبت بتركيا، ومؤكدا أنها ستنتقل الإقامة معه بشكل نهائي ابتداء من الأيام القليلة المقبلة.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. هذه هو مرضي الوالدين الذي لن يخيب في مشواره الرياضي كيف لا اه سيعمل على نقل والدته معه الى تركيا ولن يسعنا لا ان ندعو لك بالنجاح والتوفيق والله ولي ذالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News