رياضة

فاندنبروك يلمح لاستبعاده من تدريب الوداد بسبب “الموسم الصفري” ويصف الاقصاء أمام الرجاء بـ”المؤلم”

فاندنبروك يلمح لاستبعاده من تدريب الوداد بسبب “الموسم الصفري” ويصف الاقصاء أمام الرجاء بـ”المؤلم”

لمح سفين فاندنبروك، مدرب نادي الوداد الرياضي، إلى إمكانية استبعاده من قيادة سفينة النادي الأحمر، بسبب الموسم “الصفري” للنادي وخروجه خالي الوفاض من عدد من المنافسات، مؤكدا أن الاقصاء أمام الرجاء في نصف نهائي كأس العرش كان “مؤلما” بسبب تفوق النادي في كل شيء إلا النتيجة.

وأوضح فاندنبروك، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة الديربي البيضاوي برسم نصف نهائي كأس العرش، ليلة أمس الأحد، أنه في كرة القدم هناك أكثر من وجهة للنظر، هناك الاستحواذ على الكرة وهناك النتيجة وكذا السيطرة، مضيفا أن نادي الوداد سيطر على مجموعة من المستويات لكن لم يفز.

وتابع أن خسارة الديربي كان بطريقة “مؤلمة”، مشيرا إلى أن فريقه وجد صعوبات في إخراج الكرة خلال الشوط الأول، لكن خلال الشوط الثاني كان أفضل، موضحا أن لاعبيه لم يكن لديهم داخل الملعب مشاكل على المستوى التقني أو التكتيكي، مضيفا أن فريقه كان أفضل في كل شيء باستثناء النتيجة كان العكس.

واستدرك مدرب الوداد الرياضي أنه في الأخير النتيجة هي التي تحتسب، وقد خرجنا الآن من كأس العرش بطريقة “مؤلمة” لأننا انهزمنا في مقابلة “ديربي” و”مؤلم” أيضا “لأنني أرى أننا سيطرنا خلال المباراة”.

وعن مستقبله مع النادي، أكد فاندنبروك أنه فشل في الفوز بكأس أبطال إفريقيا، وخسر سباق البطولة الاحترافية، وخرج من نصف نهائي كأس العرش، مشددا “هذا يعني أن مهمتي لم تحقق أهدافها”، مضيفا “ينبغي أن نكون منطقيين وأن نقول أن الفوز باللقب يتطلب شخصا آخرا غيري”.

وانهزم فريق الوداد الرياضي أمام غريمه الرجاء الرياضي بهدف نظيف، سجل خلال الشوط الأول بالنيران الصديقة للمدافع أرسين زولا، لينجح الرجاء في العبور القمة التي تجمعه بنادي الفتح الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News