رياضة

كريستيانو رونالدو يعلّق على أنباء عودته إلى ريال مدريد

كريستيانو رونالدو يعلّق على أنباء عودته إلى ريال مدريد

في أول تعليق له عن أنباء عودته لنادي ريال مدريد الإسباني، قال النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، اليوم الثلاثاء، إنه يتأسف لمحاولة البعض “اللعب باسمه”.

وكتب “سي آر 7” في تدوينة على صفحته على “إنستغرام” والتي يتابعه فيها 329 مليون شخص، بالإنجليزية: “قصتي مع ريال مدريد مكتوبة. إنها مسجّلة بالكلمات والأرقام، بالألقاب والكؤوس، بالأرقام القياسية والألقاب الكبيرة”.

وكان رونالدو قد دافع عن ألوان النادي المدريدي خلال 9 مواسم (2009-2018)، حقق خلالها لقب “لا ليغا” مرتين ودوري أبطال أوروبا 4 مرات من بين عدة ألقاب.

وجاء تصريح البرتغالي، بعد ساعات عدة من نفي مدرب ريال القديم-الجديد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أي عودة محتملة لرونالدو إلى النادي الملكي في تغريدة نشرها على “تويتر”.

وأضاف رونالدو في تدوينة تفاعل معها الآلاف: “بخلاف الفصل الأخير في إسبانيا، ربطتني تقارير متكرّرة بعدد من الأندية في عدة دوريات من دون أن يكلف أحد عناء محاولة البحث عن الحقيقة”.

وختم: “كسرت حاجز الصمت اليوم لأقول إنني لا أستطيع السماح للناس بمواصلة اللعب باسمي. ما زلت أركز على مسيرتي المهنية وعلى وظيفتي، ومنخرطًا ومستعدًا لأي تحديات تنتظرنا”، في إشارة إلى بقائه مع فريقه الحالي، يوفنتوس الإيطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News