فن

سعيد باي: ينبغي التخلص من عادة مشاهدة الأعمال المغربية في رمضان والتصالح معها طوال السنة

سعيد باي: ينبغي التخلص من عادة مشاهدة الأعمال المغربية في رمضان والتصالح معها طوال السنة

قال الممثل سعيد باي، إنه ينبغي التخلص من عادة مشاهدة الأعمال المغربية في شهر رمضان، وربط نجاحها بهذا الشهر فقط، والتصالح مع عرضها ومتابعتها طوال السنة.

وأضاف باي، في تصريح لجريدة “مدار21″، أن هناك العديد من المسلسلات التي عرضت خارج السباق الرمضاني ولقيت نجاحا كبير، مردفا: “علينا متابعة الأعمال المغربية في جميع الأوقات، وتشجيعها سواء عرضت في شهر رمضان أو خارجه”.

وعن نفسه، أوضح باي، في تصريحه للجريدة، أنه حينما يشتغل في أي عمل لا يفكر في ما إذا كان سيعرض في شهر رمضان أو خارجه، عاداً أن توقيت العرض “ليس الهدف، وإنما الغاية الرئيسة تكمن في الاشتغال على الشخصية بالشكل المطلوب لتقديم عمل جيد”، حسب رده.

وكشف المتحدث نفسه أنه انتهى من تصوير عدد من الأعمال من بينها مسلسل “يلا ضاق الحال” من إخراج مراد الخوضي، وسلسلة “الحافة” لأمين مونة، لكنه غير مبال بتوقيت العرض، وما يهمه في أدواره إرضاء الجمهور.

وشارك الممثل سعيد باي أخيرا في مجموعة من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، من بينها سلسلة “الحافة” التي تتكون من عدة قصص وتعالج قضايا مستقلة عن بعضها البعض، والتي يتم تقديمها في قالب مستحدث، تتوسطه مشاهد أكشن، ما يضفي عليه طابع التشويق والإثارة.

ويجسد باي في هذخ السلسة، دور أكرم وهو صحفي يتحرى عن عصابة تقوم بأعمال غير قانونية، ما يعرضه هو وعائلته بالإضافة إلى أصدقائه للخطر، لكنه يظل مصرا على الانتقام منها، محاولا الإطاحة بأفرادها، متمنيا أن ينال إعجاب جمهوره العريض.

وشارك باي أيضا في فيلم “عبدلينو”، الذي انطلق عرضه بالقاعات السينمائية، ويجسد فيه دور “موكا”، الصديق المقرب من “عبدلينو”، والذي يحاول طيلة فصول الفيلم البحث عن ذاته وعن قصة حب حقيقية، حيث إنه تأثر بصديقه الذي يعيش قصة حب درامية، وعدم تمكنه من ذلك يدفعه للكذب، مشيرا إلى أن هناك أحداثا مشوقة سيكون الجمهور على موعد معها في القاعات السينمائية هذا الأسبوع.

ويحكي الفيلم قصة شاب مغربي يعيش في أزمور، وعشقه للبرازيل دفعه لتعلم لغتها وارتداء أزياء تمثل ساكنتها لولعه بها، إذ سيقع في غرام بطلة مسلسل برازيلي وسيتزوج بها ويعيشان حياة مستقرة إلى حين دخول شخص من مصر يقدم برنامجا دينيا على الخط، الذي سيغير حياة الشاب “عبدلينيو” ويغير واقع مدينته أزمور.

وخاض سعيد باي تجربة جديدة في مسلسل درامي يحمل عنوان “يلا ضاق الحال”، لفائدة القناة الأولى، من إخراج المخرج مراد الخودي.

وطرق باي من جديد أبواب العالمية بتجربة بولييودية تحمل عنوان “فريلانسر” وهي عبارة عن سلسلة المكونة من سبع حلقات، المقرر عرضها عبر منصة هندية قريبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News