جهويات

جلسة تواصلية حول برنامج مسار المقاول بتطوان

جلسة تواصلية حول برنامج مسار المقاول بتطوان

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، نهاية الأسبوع المنصرم، جلسة تواصلية حول برنامج مسار المقاول، بشراكة مع كل من الهيئة المغربية للمقاولات واللجنة الجهوية لدعم المقاولات الصغرى والناشئة للاتحاد العام لمقاولات المغرب فرع الشمال.

وأشار بلاغ للغرفة أن الجلسة كانت مناسبة لعرض الأدوار التي يقوم بها المرصد المغربي للمقاولات الصغرى والمتوسطة في تحفيز المقاولات الصغرى على شق طريقها بين المقاولات الوطنية والأجنبية الناجحة والرائدة بالمغرب.

بالمناسبة، أكد رئيس الغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات، عبد اللطيف أفيلال، على أهمية تضافر جهود كافة المؤسسات المهتمة بالمقاولات، وتشبيك التعاون بين المؤسسات العمومية والمؤسسات الممثلة للقطاع الخاص، بهدف تطوير مناخ الأعمال بالمغرب، وإنعاش ودعم المقاولة الصغيرة والناشئة.

واعتبر أن دعم المقاولات الناشئة استراتيجية يتبناها المغرب بهدف تحقيق تنمية مستدامة وخلق فرص شغل جديدة، و تحقيق الاستقرار الاجتماعي وتطوير الاقتصاد الوطني بشكل مستمر.

وعرف اللقاء حضورأصحاب المقاولات الناشئة بمدينة تطوان، فضلا عن حضور ممثلين عن المركز الجهوي للاستثمار، والعديد من الفعاليات الاقتصادية المحلية والجهوية ورجال أعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News