فن

أعجب بها لمجرد وأسماء المنور.. الرفاعي يختار إيقاعات “الراي” في أغنيته الجديدة “كالعادة”

أعجب بها لمجرد وأسماء المنور.. الرفاعي يختار إيقاعات “الراي” في أغنيته الجديدة “كالعادة”

كشف الفنان محمد الرفاعي عن عزمه طرح أحدث أعماله الفنية تحت عنوان “كالعادة” التي ستكون عبارة عن ديو يجمعه بالمغني والملحن مروان أصيل، عبر مختلف الوسائط الموسيقية.

وأوضح الرفاعي في تصريح لجريدة “مدار21” أنه تولى بنفسه تلحين هذه الأغنية وصاغ كلماتها إلى جانب أيوب أوزايد، فيما أوكل مهمة توزيعها لحمزة الغازي، وعاد إخراج الكليب الخاص بها لفيصل ومليكة في ثاني تجربة له معهما بعد إشرافهما على إخراج كليب أغنية بطل العالم.

ولفت المتحدث ذاته إلى أن هذا العمل بإيقاعات “راي”، يعالج قصة حب ثنائي تعترض طريقهما العديد من المشاكل التي تحيل دون استمرار علاقتهما، وتقف حاجزا أمامهما.

وجرى تصوير كليب أغنية “كالعادة” في مدينة الصويرة، حيث أعرب الرفاعي عن امتنانه لمجهودات المسؤولين الذين سهلوا تنفيذ هذا المشروع، إضافة إلى دور ساكنتها التي ساهمت أيضا بشكل كبير في نجاح هذه العملية.

وعن تعاونه مع مروان أصيل في هذا “الديو”، أردف الرفاعي أن الفكرة تولدت خلال زيارته إلى دبي، حيث أبدى أصيل إعجابه بالأغنية خلال استماعه إليها في جلسة موسيقية، وطلب مشاركته في أدائها، الأمر الذي رحب به خاصة وأن مروان يعد من بين أهم الملحنين المغاربة وفق تعبيره.

وقال الرفاعي في سياق حديثه، إنه تفاجأ بالتفاعل الكبير للجمهور مع “برومو” الأغنية، مضيفا أنه تلقى إشادات كبيرة أيضا من قبل زملائه في الوسط الفني الذين أبدوا إعجابهم بطريقة تصوير الكليب وإيقاع الأغنية ضمنهم سعد لمجرد وأسماء لمنور، والمخرج عبد الرفيع العبدوي وهند السداسي. معربا عن تفاؤله بنجاحها ومتمنيا أن تلقى استحسان الجمهور الذي سيستمع إليها بعد صدورها وأن تكون في مستوى تطلعاته.

وأصدر الرفاعي أخيرا جنيريك مسلسل “جوديا” الذي يعرض عبر شاشة القناة الأولي، وتحتل حلقاته نسب مشاهدات مهمة عبر موقع “يوتيوب”.

وتدور قصة الفيلم حول فتاة تسعى إلى الانتقام بعدما تنقلب حياتها رأسا على عقب بسبب وفاة والدتها، التي تبوح لها بسر وتترك لها وصية تطالبها فيها بالانتقام من أشخاص اعتدوا عليها في الماضي، لتقرر بطلة المسلسل خوض هذه الرحلة، مشيرة إلى أن الأحداث ستكون مليئة بالتشويق والإثارة.

ويذكر أن الرفاعي كان قد انتهى قبل أسابيع من تصوير أغنية شعبية جديدة تحمل عنوان “الصيادة” التي من المقرر أن ترى النور قريبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News