فن

بهلول: عُرضت علي المشاركة في فيلم “أنوال” ولهذا السبب لم أخض التجربة

بهلول: عُرضت علي المشاركة في فيلم “أنوال” ولهذا السبب لم أخض التجربة

أكد الممثل المغربي هشام بهلول أنه كان سيشارك في فيلم “أنوال”، الذي أثار سجالا وجدالا واسعين خلال الأيام الماضية، إذ عرض عليه كاتب السيناريو في وقت سابق المشاركة في هذا العمل التاريخي في أكثر من مناسبة، قبل أن يتراجع هذا الأخير بشكل غير مباشر بسبب الظروف الصحية، التي كان يمر منها بهلول آنذاك، إثر إصابته في ساقه، خاصة وأن العمل يتضمن معاركا وحركية.

وقال بهلول، في تصريح لجريدة مدار21، إنه لا يلوم كاتب السيناريو، لأن عمله يشترط عليه توافر مقومات معينة، مضيفا: “أتمنى النجاح للفيلم، وسأكون من أوائل الأشخاص الذين سيشاهدونه”.

وأشار المتحدث نفسه، إلى أن إصابته لم تقيد اشتغاله الفني، حيث إنه شارك أخيرا في مسلسل “فتح الأندلس”، الذي يندرج في إطار الأفلام التاريخية أيضا، تحت إصرار صاحب العمل العنيزي، إذ تمت الاستعانة بـ”دوبلور”، ليخوض هشام غمار التجربة رغم وعكته الصحية.

وإلى جانب ذلك، كشف بهلول أنه يشارك حاليا في مسلسل “يلا ضاق الحال” للمخرج مراد الخوضي، مبرزا أنه يحمل طابعا دراميا ويعالج عدة طابوهات في المجتمع، لكنه فضل عدم الخوض في تفاصيل دوره إلى حين عرضه، نزولا عند رغبة الشركة المنتجة، التي فرضت عدم التطرق إلى حيثيات السيناريو.

ويشارك في هذا العمل، إلى جانب هشام بهلول، ثلة من الممثلين، أبرزهم دنيا بوطازوت، وسعيد باي، وعزيز الحطاب، وسحر الصديقي، ونفيسة بن شهيدة، وماريا نديم، وزهيرة صادق.

وأكد بهلول، في سياق تصريحه للجريدة أيضا، انتهائه من تصوير سلسلة من إخراج محمد العسري ستعرض قريبا عبر منصة شاهد، وهي عبارة عن عمل تلفزيوني بعين سينمائية لم يسبق تناوله في الدراما المغربية.

ويستعد هشام بهلول للعودة إلى خشبة المسرح بعرض مسرحية “مقال افتتاحي”، التي تتطرق إلى مهنة الصحافي، إذ لفت إلى أن هذا العمل يرفع القبعة لهم بين الماضي والحاضر، ومن المقرر انطلاق عرضها خلال الشهر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News