جهويات

مستشارون بجماعة سطات يشهرون الورقة الحمراء في وجه البدراوي

مستشارون بجماعة سطات يشهرون الورقة الحمراء في وجه البدراوي

رفض مستشارون بجماعة سطات طريقة تدبير الأغلبية المسيرة للمجلس الجماعي، لملف التدبير المفوض، رافضين ما أسموه الصفقة الملغومة التي عقدها مصطفى الثانوي رئيس الجماعة مع عزيز البدراوي الرئيس المدير العام لمجموعة “أوزون” العاملة في قطاع النظافة.

وكشفت مصادر “مدار21” من داخل دورة أكتوبر التي عقدت أمس الثلاثاء بقاعة الاجتماعات ببلدية سطات، عن استغراب أعضاء من المعارضة على الطريقة التي حاول بها رئيس الجماعة فرض شركة البدراوي لتفويض تدبير قطاع النظافة، ضدا في مسطرة الصفقات العمومية.

المستشار الجماعي عن حزب الخضر عبد الكريم التيال، أعلن وفق لمصدر حضر اللقاء خلال الاجتماع، إنه من غير المقبول أن تمنح اتقاقية كبيرة بحجم تدبير النفايات لأعضاء الجماعة وخاصة المعارضة في ظرف يومين على عقد المجلس.

ووجه المستشار الجماعي كلامه للاغلبية بالتأكيد على أ القانون التنظيمي للجماعات الترابية يمنح للأعضاء مدة 10 أيام بلاطلاع على الاتفاقيات، واصفا ما أقدم عليه الرئيس بأنه خارج الضوابط القانونية.

ووضع رئيس الجماعة نفسه في موقف محرج، خاصة أن مصادر الجريدة أكدت في وقت سابق أنه زار عزيز البدراوي مدير عام شركة أوزون بمنتجعه بمدينة بنسليمان، قبل أن تتفجر فضيحة التفوبت المحتمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News