رياضة

بدر هاري يسقط مجددا في أمسية “كوليزيون 4” ويوجه رسالة وداع مؤثرة للجماهير

بدر هاري يسقط مجددا في أمسية “كوليزيون 4” ويوجه رسالة وداع مؤثرة للجماهير

أعلن البطل المغربي في رياضة كيك بوكسينغ، بدر هاري، إسدال الستار على مسيرته، بعدما أيقن بأنه لم يعد قادرا على الصعود إلى حلبات القتال وإسقاط منافسيه بالضربات القاضية، كما كان يفعل في ريعان شبابه.

وكان هاري يود أن يودع حلبات القتال بأفضل طريقة، لكن سلسلة هزائمه تواصلت مساء اليوم السبت، بعدما سقط هذه المرة أمام الهولندي أليستر أوفريم (42 عاما)، خلال أمسية “كوليزيون 4” المنظمة من طرف “غلوري” للكيك بوكسينغ بمدينة أرنهيم الهولندية.

وكان بدر هاري يسير في طريق الفوز خلال الجولتين الأوليين، ووجه العديد من اللكمات القوية لمنافسه، لكن رياح الجولة الثالثة سارت عكس المتوقع، وتلقى فيها “الغولدن بوي” المغربي سيلا من اللكمات من أوفريم سقط على إثرها فوق الحلبة في مناسبتين.

وكان هاري يسعى خلف إعادة سنوات مجده من بوابة أليستر أوفريم، وكان قريبا من ذلك أمام قاعة ممتلئة عن آخرها بالجماهير التي قدمت خصيصا لمشاهدة النزال المنتظر للبطل المغربي.

وبدأ هاري المباراة بشكل هجومي بأسلوبه وحصل على نقاط الجولة الأولى قبل لجنة التحكيم. وفي الجولة الثانية أسقط منافسه أرضا لفترة من الوقت لكن المباراة استمرت بأفضلية للمغربي.

في الجولة الثالثة، استعاد أوفريم توازنه، ووجه ضربتين قاضيتين لهاري سقط فيهما أرضا قبل أن ينهض بعد 8 ثوان في كل منهما، ما أحدث الفارق بالنسبة للجنة التحكيم، التي أعلنت بالإجماع أن الملاكم الهولندي هو الفائز في المباراة.

مباراة الأمس كانت الثالثة لهاري ضد أليستر أوفريم، فقد تواجها في عامي 2008 و2009. في المواجهة الأولى فاز أوفريم بالضربة القاضية في الجولة الأولى، لكن هاري ثأر لنفسه في المباراة الثانية بعد عام بالضربة القاضية الفنية في الجولة الأولى أيضا.

لكن المفاجأة أتت بعد النزال، عندما تحدى أوفريم بطل العالم، ريكو فيرهوفن، ومن المرتقب أن يتواجها ربيع السنة المقبلة، لكن بدر هاري سحب الأضواء إليه عندما أمسك “الميكروفون” ولمح إلى تفكيره جديا في الاعتزال.

وفي لحظة أشبه بالوداع، قال هاري للجماهير التي حضرت لدعمه في مباراة أمس، حسب ما أوردته الصحافة الهولندية “إذا لم أراكم مجددا، فأشكركم على كل شيء”.

وأضاف صاحب 37 عاما: الـ”كان لدي الكثير من الوقت للتفكير، وأعتقد أن هذه هي النهاية. أنا أفكر بجدية في إنهاء مسيرتي. لقد كنت هنا لفترة طويلة، كنت أواجه الأفضل، على ما أعتقد لم يبق لي شيء لأثبته لمن أتوا إلى هنا من أجلي”، وأضاف “أريد حقًا أن أشكر الجماهير، كل هذه السنوات، مرارًا وتكرارًا، دعمتني دائمًا، لدي معجبون مخلصون”.

وتابع بدر هاري توديع جماهيره بالقول: “شكرًا لكم جميعًا، لا أعتقد أنكم سترونني هنا بعد الآن. أنا أحبكم.. ومن يدري ربما قد نلتقي في مكان آخر”.

واكتفى بدر هاري بكلماته الوداعية للجماهير، دون أن يعلن بشكل رسمي اعتزاله نزالات “الكيك بوكسينغ”، في وقت تحدثت فيه الصحافة الهولندية عن أن البطل المغربي مل “يعلق قفازيه” وقد يعود مجددا إلى الحلبات بعد نسيان خيبة هزيمة الليلة.

وكانت الصحافة الهولندية قد أعلنت في دجنبر 2020 اعتزال بدر هاري عقب خسراته أمام البطل الروماني بنجامين أديغبويي (35 سنة) بالضربة القاضية، لكن البطل المغربي واصل الظهور على حلبات القتال رغم الشائعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News