منوعات

بعد صافرة النهاية.. مشادات وأنباء عن اعتداء على حارس المنتخب المغربي في نهائي كأس العرب للناشئين

بعد صافرة النهاية.. مشادات وأنباء عن اعتداء على حارس المنتخب المغربي في نهائي كأس العرب للناشئين

مباشرة بعد صافرة النهاية، اندلعت مشادات كلامية بين لاعبي المنتخب الجزائري وأشبال الأطلس، والتي انتهت باعتداء بالضرب على حارس المنتخب المغربي.

وحسب مقاطع فيديو تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي، فإن لاعبي المنتخب الجزائري وأثناء احتفائهم باللقب، بدؤوا في إطلاق شتائم، وهو ما دفع أشبال الأطلس للرد.

وتفاعل عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي مع مقاطع الفيديو التي توثق للاعتداء على حارس المنتخب، وكتب عمر جيراري : “مؤسف ما حدث.. مباراة كرة قدم بين فتيان أمتعونا بمقابلة كرة قدم حماسية كما ألفنا مشاهدته بين فرق الأحياء في المغرب خلال شهر رمضان مثلا”.

وأضاف “اعتداء بدني وثقته كاميرات التلفزيون و بعدها “رئيس دولة” للأسف عوض أن يدين سوء التنظيم ينهي “كأسه” ليفرغ فونطازماته… ينعل دين الرياضة اللي يلوثها خبث السياسيين”.

بدوره، كتب المحامي نوفر بوعمري : ” لقجع يجب أن يتقدم رسميا بشكاية رسمية للفيفا و لمكتب الاتحاد العربي لكرة القدم”، مضيفا “هذا الاعتداء شنيع، لكنه يُظهر حجم الشحن النفسي الذي تعرض له اللاعبين الجزائريين مما جعلهم ينفجرون و هم منتصرين، تخيلوا لو كانوا قد انهزموا ما الذي كانوا سيقومون به”.

وانتزع فريق “الخضر” لقب أبطال “كأس العرب” في فئة أقل من 17 سنة، من “أشبال الأطلس” في المباراة النهائية، مساء اليوم الخميس.

وبحلول الدقيقة 6 من عمر الجولة الثانية، وأمام حضور جماهيري غفير يدعم المنتخب الجزائري من المدرجات، تمكن المنتخب المغربي من تسجيل هدف انطلاقا من تمريرة عرضية تم تحويلها بنجاح إلى وسط الشباك، لتصير الحصة 1-0 لفائدة “الأشبال”.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة، عكس مجرى اللعب الذي شهد اندفاعة مغربية لم يتم استثمارها، نجح المنتخب الجزائري في إحراز هدف التعادل بتسديدة قوية، من خارج منطقة الجزاء، لتصير الحصة 1-1 قبل 5 دقائق من انتهاء الوقت المحتسب بدل الضائع.

وباللجوء إلى ضربات الحظ الترجيحية، مباشرة بعد انتهاء الوقت الأساسي للمباراة النهائية بنتيجة 1-1، عادل اللقب إلى المنتخب الجزائري بنتيجة 2-4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News