رياضة

عموتة يخلف وليد الركراكي لتدريب فريق الوداد

عموتة يخلف وليد الركراكي لتدريب فريق الوداد

تعاقد فريق الوداد الرياضي اليوم الجمعة وبشكل رسمي مع المدرب الحسين عموتة خلفا لوليد الركراكي الذي غادر الفريق الأحمر بعد التتويج بعصبة الأبطال الإفريقية والبطولة الوطنية.

وعلمت “مدار21” من مصدر ودادي أن وليد الركراكي، اقترح، قبل مغادرة الوداد، عموتة مدربا لبطل إفريقيا، معتبرا إياه أفضل مدرب مغربي وقادر على الحفاظ على مستوى الفريق وتحقيق ألقاب جديدة.

وغادر الركراكي الوداد بعد موسم استثنائي توج فيها بلقب دوري أبطال إفريقيا والبطولة الاحترافية، كما بلغ نهائي كأس العرش، الذي خسره أمام نهضة بركان.

وفتحت إدارة الوداد باب المفاوضات مع الحسين عموتة للعودة إلى البيت الودادي، سيما بعدما نفى رئيس الوداد، سعيد الناصيري، في تصريحات متفرقة أي خلاف مع الربان السابق للفريق.

وترى الجماهير الودادية أن عموتة سيكون خير خلف لوليد الركراكي في الفترة المقبلة، سيما أن الفريق سيُراهن الموسم المقبل على المحافظة على تربعه على عرش إفريقيا، بعدما توج بدوري الأبطال للمرة الثالثة في تاريخه، والمغرب، بفوزه بدرع الدوري الاحترافي للموسم الثاني تواليا.

مبعث تفاؤل جماهير الوداد يعود إلى التجربة السابقة لعموتة مع الفريق، والتي ألم فيها بخبايا الأحمر، وقاد الكتيبة الحمراء إلى التتويج بالبطولة الاحترافية موسم 2016-2017، ثم عانق المجد الإفريقي سنة 2017 بالتتويج بلقب دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News